💀الجزء 9💀

359 20 0
                                    

💀ﺣﻔﺎﺭ ﺍﻟﻘﺒﻮﺭ💀
🔰El Yakut
  ▫Part 9
 
ﻋﻘﺪ ﺧﻠﻴل ﺣﺠﺒﺎﻧو ﻭ ﻫﻮ ﺑﺎﻗﻲ ﺷﺎﺩ ﻓﻴﺪ ﻓﺎﻃﻤﺔ... ﻧﺎﺽ قافز ﻭ ﺻﺪﺭﻭ ﺣﺪﻳﺪ...ﺟﺒﺪ ﺳﻴﻔﻮ ﻭ ﺍﺗﺎﺟﻪ ﻧﻴﺸﺎﻥ ﻋﻨﺪ ﻓﺮﺍﻕ ﻟﻌﻮﺍﺩ.... هز ﻳﺪﻭ ﺣﺘﺎﻝ ﻟﻔﻮﻕ ﻭ ﺿﺮﺑﻮ ﺑﻜلﺷﺠﺎﻋﺔ.

ﻭﻟﻜﻦ شﺍﻑ ﻗﺪﺍﻣﻮ ﺍﻟﻌﺠﺐ... ﺗﻘﺴﻢ فراق ﻟﻌﻮﺍﺩ ﻟﺠﻮﺝ ﺃﺟﺰﺍء ﻭ ﻣﻊ ﻫﻮ ﻣﺼﻨﻮﻉ ﻣن الدخان ﻣﺎﻗﻀﻰ فﻴﻪ ﺍﻟﺴﻴﻒ ﻭﺍﻟﻮ..

ﻓﺮﺍﻕ ﻟﻌﻮﺍﺩ ﻛﻴﻀﺤﻚ ﻣﺨﺮﺝ ﻋﻴﻨﻴﻪ... ﻗﺮﺏ يﺪﻳﻪ ﻣﻦ ﺳﻴﻒ ﺧﻠﻴﻞ ﻛﻴﺪﻭﺯ ﺑﺼﺒﻌﻮ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻄﺮﻑ ﺍﻟﻤﺎﺿﻲ: ﻳﺎﺍﺍﺍ ﺷﺒﻴﻴﻚ ﻟﺒﻴﻴﻴﻚ... ﻣﻮﻝ ﺍﻟﻠﻌﻨﺔ ﺑﻴﻦ ﻳﺪﻳﻚ... ﻃﺤﺘي ﻓﺴﺤﺮ ﺍﻷﺳﻮﺩ ﻭ ﺷﺠﺎﺍﺍﺏ ﻣﺎ ﻳﻔﻜﻮ ﻋﻠﻴﻚ... ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻧﺘﺎ ﻟﻲ ﺧﺘﺎﺭﻳﺘﻲ ﺗدخل ﻟﻠﻤﻘﺮﺓ ﺑﺮﺟﻠﻴﻴﻴﻴﻴﻚ... إوا ﻣﺮﺣﺤﺤﺤﺒﺎ ﺑﻴك ﻓﺠﺤﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻴﻢ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺍﻟﺴﻔﻠﻲ لي فيه غانخليك... ﻫﺎﻫﺨﺨﻬﻬﺎﻫﺎ

ﺗﺒﺨﺮ ﻓﺮﺍﻕ ﻟﻌﻮﺍﺩ ﻣﻦ ﻗﺪﺍﻡ ﺧﻠﻴل ﻣﺨﻠﻴﻪ ﻛﻴﻨﻬﺞ... ﻭ ﻋﻼﻳﻦ ﻳﺘﺴﻄﻰ... ﻗﻠﺒﻮ ﻗﺮﺏ ﻳﺨﺮﺝ ﻣﻦ ﺑﻼﺻﺘﻮ ﻭ ﻟﻜﻦ ﻛﻴﺤﺎﻭﻝ ﻳﺼﺒﺮ ﺭﺍﺳﻮ ﺑﺤﺎﻝ ﻛﻴﻒ ﻣﺎ ﺗﻌﻠﻢ ﻣﻦ ﻗﺪﺍم ﻧﺎﺳﻮ.

ﻣﺸﺎ ﻟﺒﺎﺏ ﺍﻟﻤﻘﺒﺮﺓ ﺑﻐﺎ ﻳﺤﻠﻮ ﻭ ﻟﻜﻦ ﻛﻴﻒ ﻣﺎ ﻗﻠﺖ ﺭﺍﻩ ﺩﺧﻮﻝ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ﻣﺎﺷﻲ ﺑﺤﺎﻝ ﺧﺮﻭﺟﻮ... ﻭ ﺩﺍﺑﺎ ﻣﺎﺑﻘا ليه لا خروج لا دروج من المقبرة...

بقى ليه حل وحيد و هو  ﺗﺴﻠﻖ ﺍﻟﺴﻮﺭ باش يخرج ﻭﻟﻜﻦ ﺍﻟﻐﺮﺑﺎﻥ ماخلاوهش حيت بداوﻛﻴﻨﻘﺒﻮ ﻓﻴﻪ.

هبط كيتنهد... ﻭ تفكر ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻟﻲ خلاها ﻣﻠﻮﻳة ﻓﺴﻠﻬﺎﻣﻮ...

ﺍﻟﺸﺘﺎء ﺑﺪﺍﺕ .ﻛﺘﺼﺐ و ﺍﻟﺴﺤﺐ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍء ﻓﻮﻕ ﺍﻟﻤﻘﺒﺮﺓ ﻛﻴﻌﻠﻨﻮ ﻋﻠﻰ ﻋﺎﺻﻔﺔ ﻗﻮﻳﺔ.

ﺷﺪ ﺧﻠﻴل ﻓﺎﻃﻤﺔ ﺑﻴﻦ ﻳﺪﻳﻪ ﻭ ﻣﺎﻫﺒﻄﺶ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﻌﻴﻦ... ﺩﺧل ﻟﻠﺒﺮﺍﻛﺔ ﺩﻳﺎﻝ ﺣﻔﺎﺭ ﻟﻘﺒﻮﺭ ﻛﻴﺘﺴﻨﻰ ﺍﻟﺸﺘﺎء ﺗﻔﺘﺮ ﺑﺎﺵ ﻳﺸﻮﻑ ﻛﻴﻒ ﻳﺪﻳﺮ ﻳﻔﻚ ﻫﺎﺩ ﻟﺤﺮﻳﺮﺓ...

ﻛﺘﺒﺎﻥ ﻟﻴﻪ ﻓﺎﻃﻤﺔ ﻗﺪﺍﻣﻮ ﻛﺘﻨﻔﺲ ﻭﻟﻜﻦ ﻣﺎﻛﺎﺗﺪﻳﺮ ﺣﺘﻰ ﺣﺮﻛﺔ ﺩﺍﺑﺎ ﻋﺎﺩ جات ﻟﻴﻪ ﺍﻟﻔﺮﺻﺔ ﻳﺸﻮﻓﻬﺎ ﻛﻴﻒ ﻫﻲ؛ ﺑﻨﺖ ﻣﻼﻣﺤﻬﺎ ﺭﻗﻴﻘﺔ بسيطة....كتبان رقيقة و هشة قدام الجسد ديالو بحال بنيتة صغيرة كتقلب على الأمان... ﺍﻟﺒﺴﺎﻃﺔ ﺩﻳﺎﻟﻬﺎ خلاتها تبان بريئة..

ﻭﻟﻜﻦ ﺧﻠﻴل ﻣازادش طول فيها الشوفة .

ﺟﺎ ﻳﺠﻠﺲ ﻓﻮﻕ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﺣﺎﻁ ﻳﺪﻳﻪ ﻋﻠﻰ ﺭﻛﺎﺑﻴﻪ ﻭ ﺳﻴﻔﻮ ﻓﻮﻕ ﺣﺠﺮﻭ ﻛﻴﺨﻤﻢ... ﻣﺎﺑﻘﺎ ﻓﺎﻫﻢ ﻭﺍﻟﻮ.

:ﻓﺎﻟﻌﺎﻟﻢ ﺍﻟﺴﻔﻠﻲ👣

<< ﻣﻼﺣﻈﺔ:ﻏﻨﺘﺮﺟﻢ ﺍﻟﺤﻮﺍﺭﺍﺕ ﺑﺎﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﺑﺎﺵ ﻳﺠﻴﻮ مناسبين للعالم لي غانغطسو فيه >>

في أعماق ﺍﻟﺒﺤﺮ ﺣﻴﺚ ﻳﻘﻊ ﻋﺮﺵ اﺑﻠﻴﺲ... ﻭ ﺣﺮﺱ الجن ﻛﻴﺤﺮﺳﻮﻩ ﻣﻦ ﻛﻞ ﺻﻮﺏ...ﺩﺧﻞ فراق ﻟﻌﻮﺍﺩ ﺑﺴﻴﻔﺘﻮ القبيحة ﺑﺎش ﻳشﻮﻑ ﺳﻴﺪﻭ ﻟﻲ ﻗﺒﺢ ﻣﻨﻮ.

ﻛﺎﻥ ﺇﺑﻠﻴﺲ مﻠﻚ ﺍﻟﺠﻦ ﻭ اﻠﺸﻴﺎﻃﻴﻦ ﺟﺎﻟﺲ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﻌﺮﺵ... ﻭﺟﻬﻮ ﻭﺟﻪ ﺣﻴﻮﺍﻥ ﻭ ﺟﺴﻤﻮ ﺟﺴﻢ ﺑﻨﻲ ﺁﺩﻡ مﻊ ﻗﺮﻭﻥ ﻣﺘﺸﻌبﻴﻦ ﻭ ذيل ﻃﻮﻳﻠﺔ.... ﻫﺎﺯ ﻋﺼﻰ ﺑﻴﺪﻳﻪ ﻟﻲ ﻋﻠﻰ ﺷﻜل ﻗﻮﺍﺋﻢ ﺍﻟﺒﻘﺮ... ﻭ ﻋﻴﻨﻴﻪ ﺑﻴﻀﻴﻦ.... ﺃمﺎ ﺍﻟيﺪ ﺍﻷﺧﺮﻯ  ﻫﺎﺯ ﻓﻴﻬﺎ مشعل ديال النار.
(لوسيفر حامل النور ؟؟! ممكن!)
ﻓﺮﺍﻕ ﻟﻌﻮﺍﺩ: ﺳﻴﺪﻱ ﻭ ﺍﺑﻦ ﺳﻴﺪﻱ... ﻣﺮﺵ ﻣﺮﺑﻮﺵ... ﺟل ﺍﻟﺠﻠﻴل ﻭ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻻﺳﻢ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ... ﻭ ﺍﻻﺭﺽ ﺑﻜﻢ ﺗﺮﺟﻒ ﻭ ﺍﻟﺮﻳﺎﺡ ﺑﻜﻢ ﺗﻘﺼﻒ ﻭ ﺍﻷﻭﺩﻳﺔ ﺑﻜﻢ ﺗﺨﻔﻖ ﻭ ﺍﻟﺠﺒﺎﻝ ﺑﻜﻢ ﺗﺮﺟﻒ ﻭ ﺍﻟﺮﻳﺎﺡ ﺑﻜﻢ ﺗﻘﺼﻒ ﻭ ﺍﻷﻭﺩﻳﺔ ﺑﻜﻢ ﺗﺨﻔﻖ ﻭ ﺍﻟﺠﺒﺎﻝ ﺗﺘﺰﻟﺰﻝ ﻟﺬﻛﺮ ﺃﺳﻤﻚ ﻧﺎﺭ ﻣﺤﺮﻗﺔ ﻣﺤﻴﻄﺔ ﺑﻘﺪﻣﻴﻚ... ﺃﻋﺰﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻳﺎ ﻣﻌشﺮ ﺍﻻﺭﻭﺍﺡ
ﻭ ﺍﻻﻋﻮﺍﻥ ﺍﻥ ﺗﻨﺰﻟﻮ ﻣﻦ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﻭ ﺍﻋﺰﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻳﺎ ﻣﻌﺸﺮ ﺍﻻﺭﻭاﺢ ﻭ ﺍﻻﻋﻮاﻧ ﺍﻥ ﺗﻨﺰﻟﻮ ﻋﻠﻰ ﻋﻤﺎﺭ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﺑﺎﻟﺴﻼﺳل ﻭ ﺍﻷﻏﻼﻝ ﻓﻲ ﺃﻋﻨﺎﻕ ﺑﻬﻴﺒﺔ ﻭ ﻭﻗﺎﺭ... ﺃﺳﻴﺮ ﻓﻲ ﺧﺪﻣﺘﻚ ﻳﺎ ﺳﻴﺪ ﺍﻻﻧﺴﺎﻥ ﻭ ﺍﻟﺠﺎﻥ ﺣتﻯ ﻳﻨﺘﻬﻲ ﻋﻤﻠﻲ هذا ﺃﺣﻀﺮ ﺑﻴﻦ ﻳﺪﻳﻚ ﻳﺎ ﺣﺎﻣل ﺍﻟنور.

ﺇﺑﻠﻴﺲ: علمت بخبرهم... ﻓﺈﺟﻠﺒﻬﻢ ﻟﻲ ﻭ ﻟﻴﻨﺎلهم ﺟﺤﻴﻤﻲ
ﺳﺠﺪ ﻓﺮﺍﻕ ﻟﻌﻮﺍﺩ ﺑﻴﻦ ﺭﺟﻠﻴﻦ ﺍﺑﻠﻴﺲ...

حفار القبور💀مكتملة💀حيث تعيش القصص. اكتشف الآن