لا تنسوا التصويت بالضغط على زر نجمة وترك تعليق 👇❤🤍
للتشجيع على الاستمرار 💪🙏
انفتح باب المصعد وخرج منه كعاصفة هوجاء ويتبعه جواد. ارتبكت ليان عند رؤيته قادم من بعيد بتلك الهيئة التي توحي بمقدار غضبه حتى أن زينة شعرت بالخوف من تلك الحالة التي تراه بها لأول مرة. عندما بات بمحاذاة ليان تساءل بنبرة غاضبة: أين حور؟
ردت ليان: في مكتبك؟
فتح الباب ولم يأبه بإغلاقه فكل ما يريده هو أن يراها الآن. رفعت رأسها ووجدته يدخل الغرفة، فوقفت وهتفت باسمه بحزن واحتياج وانكسار. قطع المسافة بينهما بسرعة وعانقها بقوة قائلًا: حبيبتي ... لا عليكِ ... أنا هنا ... سأصلح كل شيء.
وقفت زينة تحدق بذلك المشهد بغل وحقد ودهشة في الوقت ذاته فها هي زوجته بين أحضانه، وكانت أمامها طوال الأيام الماضية دون أن تدرك حقيقتها. اقترب جواد وأغلق الباب وهو يرمق زينة بجمود جعلها تحمحم وتعود إلى مكتبها.
جلس كلاهما على الأريكة وبقيت تبكي على صدره بحرقة وهو يحاول تهدئتها.
- لا بأس، لم يحدث شيء ... لا شيء يدعو لكل هذا البكاء يا حبيبتي.
- يظنون بنا ظن السوء ... قالوا كلامًا سيئًا للغاية يا زين.
- أخبريني من ضايقكِ وسأطرده على الفور.
- ماذا سنفعل الآن؟
رفعت رأسها إليه بعيونها الدامعة تنتظر منه جوابًا، وخشيت بأن لديه خطة لتأجيل أمر إعلان هويتها، فابتسم ومسح دموعها قائلًا: وماذا عساي أفعل يا قلبي؟! ... سأخبر الجميع بأنك زوجتي الجميلة التي أحبها.
شعرت ببعض الراحة، ثم تساءلت: ماذا عن الفيديو؟ لقد شاهده الجميع على ما يبدو.
كان لا يزال يمسح آثار دموعها ويرد عليها بابتسامة هادئة لتخفيف توترها قائلًا: وما به الفيديو؟! زوجين يتبادلان القبل ... لا شيء أكثر ... فلتكن قبلة حفل الزفاف التي لم تحدث.
ضيقت حور عينيها، فابتسم وقال: حسنًا، هي أكثر من ذلك، لكن لا يهم.
وضعت رأسها على صدره من جديد قائلة: أشعر بالخجل من رؤية الجميع لشيء كهذا.
أغمض زين عينيه للحظات فهو بالفعل يكاد يفقد صوابه من رؤية الجميع للحظات خاصة تجمعه بزوجته، ولكنه حمد الله ألف مرة لكون حور أوقفته ذلك اليوم وطلبت منه المغادرة. لا يمكنه تخيل ماذا كان ليحدث لو أنهما وصلا للنهاية.
قبل جبينها، ثم قال: تعالي لترتاحي في الغرفة ... حاولي أن تنامي وما أن تستيقظي سأكون قد سويت الأمور ... هيا.
نهض كلاهما وبقي يطوق كتفيها بذراعه ويمسك يدها بيده الأخرى حتى أدخلها للغرفة السرية وأجلسها على السرير، ثم مد يده لحجابها قائلًا: هيا انزعيه لترتاحي في نومك.
أنت تقرأ
عمرُ روحي
Romanceلا تسألني كم عمري ... اسألني كم عمر روحي. لماذا دائمًا ترتبط فرص زواج الفتاة عكسيًا بالعمر؟! ... كلما زاد عمرها قلت فرصها؟ ... ماذا لو لم يكن الأمر مقتصرًا على عمرها وحسب؟ كم ستنخفض نسبة هذه الفرص الضئيلة في مجتمعاتنا؟ ... هل الزواج هو طوق النجاة له...