الفصل 13

315 10 3
                                    

" شائعة العشق "


لرُبَما أكون تائِهًا في ذكرياتٍ مؤلمة و لكن سُرعان ما أعود إلى رُشدي.. لكنّي عندما أنظُر في عيناكِ أتوه و أفقد عقلي..

كان جالِسًا على مقعد بجانب النافذة في طائرته الخاصة مُتجِهًا لإحدى البلدان الأوروبية..

تنهد بحُزن على ما وصل إليه.. ليتذكر والدته تلك السيدة اللطيفة و الطيبة التي كانت تعمل منذُ ثلاثون عامًا في قصر الخديوي كخادمة ليقع في حُبها ابن الخديوي الأكبر صالح أو هذا ما كان يُظهره لها و تُبادله نفس المشاعر لكن الكارثة أنه كان متزوجًا ابنة عمه  "مديحة" و كان لديه ابن يبلغ من العمر ثلاثة أعوام "أحمد"..!

ليُقرر أن يتزوجها في السر.. و عندما تحمل في عمر يُكتَشف سرهما و بعدها تُنجب عمر لتكون معه أول ثلاثة أعوام من عُمره و بعدها تتوفى في ظروف غامِضة..!

أغمض عيونه بقوة ثم فتحهما قائلاً بحقد و توعد:

_"  مسألة وقت.. و هدمركم كلكوا!! "

_______________꧁꧂

كان أفراد العائلة غير مُستقرين بسبب كثرة الكوارث التي يقعون بها.. هنالك كارثة جديدة انتشرت صور أحمد و هو يُعانق كارما و كُتِبَ أسفل الصورة في الجرنال..

(قصة عشق جديدة بين أحفاد عائلة الخديوي، عندما يُدافع الحبيب عن حبيبته و خاصةً لو كان أحمد صالح الخديوي رجل الأعمال المشهور الذي لا يقع بالحب بسهولة.. لكنها أوقعته بحبها.. إذاً متى موعِد الزفاف؟؟)

كما أنه انتشر خبر طلاق عمر و زينة، و صور لرقص زينة مع علي!!

لكن خبر أحمد و كارما هو من حصل على الانتباه و تسليط الضوء أكثر!

كان أحمد يقرأ الخبر بصوت مسموع في غرفته من على هاتفه.. ليزفر بغضب شديد و يقول لنفسه بضيق:

_" ده اللي كان ناقص.. زفاف إيه و زفت إيه يوم أما أتجوز... أتجوز البومة دي!!!"

•••••••••

و في غرفة كارما..

استيقظت على صوت أخيها باسل و أختها بيان و هما يصيحان لتنتفض من على سريرها بفزع قائلة:

_" إيييه...! "

بيان بصياح و هي تعطيها الهاتف:

_" اقرررأي..!! "

أمسكت الهاتف من أختها بصعوبة لتقرأ الخبر ثم تعتدل فجأة و تجلس على السرير بصدمه قائلة بعصبية:

_" ينهار أبيض.. زفاااف إيييه؟!"

نظرت لهما بصدمه و هبَّت واقفة و ارتدت شبشبها ذات الفراء الذي يُشبه الأرنب و ركضت خارج الغرفة مُتجِهة نحو غرفة أحمد لتجده خارِجًا من غرفته و يتجه بخطوات سريعة و غاضبة نحوها، لتتحدث عيونهما و كأنهما يودان قتل بعضهما..!

«أحفـاد الخديوي» حيث تعيش القصص. اكتشف الآن