001
"مرحبًا ، هل Wenbo في المنزل؟"
"سيدنا الشاب هنا."
دخل Li Chuxi إلى بوابة منزل Liao.
في خطوتين ، سمعت تعليقًا غامضًا قادمًا من الخلف -
"هل هذه أكبر ملكة جمال لعائلة لي ، لي تشوكسي؟"
"هذا ليس صحيحًا! أكبر ملكة جمال حقيقية لعائلة Li هي Li Yueyi. هذا مجرد مزيف لعش jiuzhanmagpie. لقد احتلت هويتها لسنوات عديدة. الآن عادت. لا تزال تعتمد على عائلة Li. إنه وقح! "
كان جسد لي تشو شي كله متيبسًا.
لقد استمعت إلى مثل هذه الكلمات لسنوات عديدة.
لم تقل أي شيء. شدّت شفتيها ، وأثنت رأسها ودخلت فيلا لياو.
جئت إلى غرفة في الطابق الثاني.
عند التفكير في الرجل الذي يريد رؤيته ، ابتسم وجه لي تشوكسي. تبدد الحزن الناجم عن سماع كلمات الخادم الآن في هذه اللحظة أيضًا.
على أي حال ، لديها Wenbo على الأقل.
لم يكن باب الغرفة مغلقًا بإحكام.
كان Li Chu Xi على وشك فتح الباب عندما سمع صوت رجل وضحك امرأة من صدع في الباب.
وغني عن القول ما الذي تفعله في الداخل!
أصبح لي تشو شي شاحبًا وفتح باب الغرفة بغضب.
هناك رجل وامرأة على السرير الكبير في الغرفة. أدار الرجل رأسه عندما سمع الخبر. بعد رؤيتها ، ارتدى ملابسه في ذعر. "شياو شي ، لماذا أنت هنا؟" كل شيء أمامي يؤذي لي تشو بشدة.
شعرت أن قلبها يفرك بيد غير مرئية ، وحتى تنفسها كان مؤلمًا.
"Liaowenbai ، ماذا تفعل؟ من هذه المرأة؟"
تلألأت عيون لياووينباي: "شياو شي ، أنا ......"
"أوه ، أخت ، ها أنت ذا!"
عند سماع الصوت ، صُدم لي تشوكسي. أدرت رأسي في حالة من عدم التصديق ونظرت إلى المرأة على السرير - -
خلف الشعر الفوضوي ، كان هناك وجه جميل ومألوف! "Yueyi! كيف يمكن أن تكون أنت؟ لماذا فعلت هذا؟ Liaowenbai هي خطيبي وصهرك في المستقبل!" نظرت Li Yueyi إلى Li Chu بعيونها الجميلة ، والتي كانت مختلفة تمامًا عن صورتها المعتادة اللطيفة والساحرة.
"لماذا؟ لأنك احتلت هويتي لسنوات عديدة! عندما كنت أعاني في الخارج ، نشأت في حب والديك واستمتعت بازدهار عائلة لي! وكان ينبغي أن يكون ذلك لي!" "لي تشوكسي ، لماذا أنت سلحفاة مزيفة تحتل عش العقعق؟" عند سماع هذا ، ارتجف لي تشوكسي ، الذي كان غاضبًا في الأصل. نعم ، إنها ليست الابنة الحقيقية لعائلة لي. ذات مرة كانت تفاحة عين عائلة لي ونشأت مع الآلاف من الأطفال المدللين. لكن عندما كانت في الثامنة عشرة من عمرها ، تغير كل شيء لأن الابنة الحقيقية لعائلة لي عادت.
أنت تقرأ
تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية
Mystery / Thrillerلطالما اعتقدت أنها ابنة مزيفة لعائلة ثرية تم تأطير خطيبها وتشويه سمعته وسرقته من قبل الابنة الحقيقية. وأخيرًا صدمته سيارة ، وتوفيت في الشارع في ليلة ممطرة. لكن قبل وفاتها ، علمت أنها كانت الابنة الحقيقية لعائلة شينغ الأكثر ثراءً ، والتي كانت تبحث ع...