171-180

1.5K 77 4
                                    


171

بعد نصف صوت ، أصدر liaowenbai أخيرًا صوتًا.

"أمي ، اخرجي أولاً. أريد أن أكون وحدي."

عندما اختفت خطى والدة لياو ، لامس لياووينباي صدره المؤلم وانسكبت ابتسامة مريرة على شفتيه.

يبدو أنني بدأت أشعر بالأسف لذلك.

إذا لم يكن غامضًا مع Li Yueyi لأنه كان جديدًا لفترة من الوقت ، فلا يزال هو و Xiaoxi سعيدين معًا.

في هذه اللحظة ، يمكن أن يكون فخوراً بشياوكسي كخطيبته ، بدلاً من المشاهدة بلا حول ولا قوة عبر الشاشة.

بإصبعه على وجهه المشرق في البث المباشر ، غمغم liaowenbai ، "Xiao Xi ، هل ما زالت لدي فرصة؟"

......

المنافسة مرهقة حقا.

بعد حفل توزيع الجوائز ، نام Sheng Chuxi لمدة ثلاثة أيام وليالٍ في فندق مركز المنافسة.

عندما استيقظت ، غادر البروفيسور تشين والبروفيسور لي الولايات المتحدة ، وعادت مولي لمواصلة دراستها. كانت الهواتف المحمولة مليئة برسائل التهنئة من المنزل. حتى أن لياووينباي أرسلت لها رسالة نصية لتهنئتها بالفوز بالبطولة الدولية.

في الجزء الخلفي من الرسالة ، كانت لديهم أيضًا ذكريات حزينة عن ماضيهم. بين السطور كان هناك معنى للرغبة في المكياج.

تجاهل Sheng Chu Xi بشكل طبيعي.

رجل الخبث مثل العثور على فاكهة سيئة بعد أخذ قضمة. هو فقط يخسرها. هل تريد أن تأكله مرة أخرى؟ ما الصورة؟

بالإضافة إلى معلومات liaowenbai ، رد Sheng Chuxi على معلومات الآخرين.

لم تأت أي من رسائل التهنئة هذه من عائلة لي.

لا يهتم شنغ تشوكسي بهذا الأمر.

الآن وقد وجدت عائلتها الحقيقية ، لماذا تهتم بالماضي؟

اللجنة المنظمة للألعاب الأولمبية الدولية مراعية للغاية. بعد كل المسابقات ، لم يتم إغلاق مركز الألعاب الأولمبية على الفور ، حتى يتمكن المتسابقون من جميع أنحاء العالم من الاستمتاع بمناظر الولايات المتحدة الأمريكية في نيويورك.

بعد عشرة أيام ، ستقام حفلة وداع.

لذلك ، بعد النوم لمدة ثلاثة أيام وثلاث ليالٍ ، لا يزال أمام Sheng Chuxi أسبوع للتنقل بحرية هنا.

لم تسافر وانغ ون إلى الخارج لفترة طويلة بسبب صحتها. خلال المنافسة ، فاتني Sheng Chuxi ولم أستطع القيام بنزهة جيدة. الآن بعد أن انتهت المنافسة ، سترافقها شنغ تشوكسي جيدًا وستلعب العائلة بسعادة في نيويورك.

خلال هذه الفترة ، يرافق شخص ما بشكل طبيعي الرحلة بأكملها.

لم يستطع Sheng Zhengyuan رؤيته ، لكن وحش yin-yang قال ، "أوه ، لماذا يوجد واحد آخر اسمه Ji بيننا؟ من هو الخدج جدًا ويتبع الآخرين عندما يخرجون للعب؟"

تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن