861-870

240 11 0
                                    

861

رؤية التعبير المتغير على وجه Sheng Chuxi ، تقدم Ji Qingzhan للأمام.

"وشياو شي ، هل نسيت أنني أعاني من متلازمة اضطراب الاتصال الجنسي؟ ما دمت ألامس جسم الجنس الآخر ، سأشعر بالألم في كل مكان ... لكنني لا أعرف لماذا ، أنت الاستثناء . "

"إذا لم أختبر الاتصال الحميم مع الجنس الآخر ، فقد أتمكن من إدارة حياتي بنفسي. لكنك أعطتني طعمًا لها. هل سيكون الأمر قاسياً إذا لم تكن مسؤولاً عني؟"

كدت أنساه.

إنه مرض غريب. لماذا تدخل الأخ تشينغشان؟ لكن كان عليها أن تعترف بأن ما قاله بدا معقولاً.

لم يستطع شنغ تشو شي إلا أن يساعد جبهته: "... أنت ، دعني أفكر."

يقول،

نظر إلى الأعلى ، جاء جي تشينغ تشان في وقت غير معروف وكان يحدق بها. كان صوته عميقًا وقال: "أتريد أن تفكر مرة أخرى؟"

يبلغ ارتفاعها 1.7 متر ، لكن جي تشينغ تشان رأس أطول منها. وقفت على هذه المسافة القريبة ، شعرت بإحساس قوي بالضغط من الرأس إلى القدم.

ابتلع شنغ تشو شي لعابه وتراجع لا شعوريًا.

ومع ذلك ، في كل مرة تتراجع فيها خطوة إلى الوراء ، ستتخذ Ji Qingzhan خطوة إلى الأمام.

أخيرًا ، لم تستطع التراجع ، واستقر ظهرها على الحائط البارد. في محاولة للهروب من الجانب ، أحاطت ذراعيها القويتين بها بالفعل.

رمش شنغ تشو شي ، وبعضهم لم يتمكن من العودة إلى عقله.

هل طرقها الجدار؟

تتطلع جي تشينغ إلى الفتاة المحاصرة في أراضيها. خلف نظارتها المطلية بالذهب ، عيناها عميقة.

عندما التقينا لأول مرة ، كان Xiaoxi مجرد شخص بالغ. كان يعتقد أنه لا يزال مبكرا. أراد أن يمنحها ما يكفي من الوقت والمساحة. يمكن عمل بعض الأشياء ببطء. علاوة على ذلك ، على الرغم من أن Xiaoxi ممتاز في جميع الجوانب ، إلا أنه يبدو أنه يفتقر إلى الجذور في مشاعره.

كان يخشى أيضًا أنه إذا كان شديد العدوانية ، فسوف يدفعها بعيدًا.

تمامًا بعد اعترافه الأول ، اختارت أن تتجنبه. عندما كانت في ألوها ، تظاهرت بأنها مريضة ورفضت رؤيته.

ومع ذلك ، فإن سوء الفهم بأن Cheng Songran و Xiaoxi كانا يقضيان عطلة معًا جعله يدرك الأزمة غير المسبوقة.

Xiaoxi هي بلا شك أجمل فتاة في العالم. ماذا لو لم يتصرف مبكرًا وسرقه الآخرون؟ في العامين الماضيين ، لم يكن هناك منافس بارز في الحب.

لذلك ، يجب عليه تغيير سياسته التشغيلية.

في ذلك الوقت ، غادر Aloha لمنح Xiaoxi وقتًا مؤقتًا. الآن ، وقت التخزين طويل بما يكفي.

تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن