341-350

481 29 0
                                    


341

عندما سمعت LAN Jiaxin هذا ، وخزت أذنيها بعصبية.

إنها قلقة بشأن كيفية الاقتراب من jiqingzhan. إذا ذهبت Jiqingzhan أيضًا إلى مأدبة الاحتفال ، فستتاح لها فرصة!

تحت نظرهم ، استعاد جي تشينغ تشان عينيه وأومأ برأسه للمدير تشانغ.

"فالطاعة خير من التقوى".

لم يكن حتى ذهب ظله حتى التقط لان جياكسين المرآة بحماس وبدأ في إصلاح مكياجه حتى عاد Zhang Dao إلى رشده.

جي شاو هل وافقت على دعوته؟

......

غرفة VIP في مطعم تستوعب ما يقرب من 100 شخص من الأعلى إلى الأسفل.

كان Zhang zhilai بسيطًا. أخذ الموظفون مقاعدهم بشكل عرضي. كان الجو على الطاولة مريحًا ومتناغمًا. كانت طاولة واحدة فقط مملة بعض الشيء.

على هذه الطاولة جلس المخرج Zhang و Cao cencen والمنتج والعديد من الممثلين الرئيسيين ، بالإضافة إلى Molly التي تابعت Sheng Chuxi و Yu Manman.

جلس جي تشينغشان منتصبا على العرش مع تعبير خافت على وجهه الوسيم.

يبدو أن ما أنا هنا للحضور ليس مأدبة احتفال ، بل مفاوضات تجارية.

جلس المخرج Zhang و Cao cencen بجانبه ، في محاولة لإضفاء الحيوية على الجو.

"تم اختيار هذا المطعم من قبل المخرج تشانغ بعد اختيار دقيق. ماذا عن البيئة والخدمة هنا؟"

"ليس سيئًا."

"ما هو شعورك حيال زيارة Ji Shao للطاقم اليوم؟ في المستقبل ، هل لدى Ji Group أي خطط لتطوير صناعة الترفيه؟"

"نعم ، يمكنني التفكير في الأمر إذا سنحت لي الفرصة."

"لا أعتقد أن جي شاو أحضر سكرتيرته ومساعده. هل هي رحلة خاصة المجيء إلى هنا اليوم؟"

"نوعا ما."

في كل مرة ، تحدث المخرج Zhang و Caochenchen كثيرًا ، وأجاب Ji Qingzhan ببضع كلمات فقط.

كان هناك مثل هذا الرجل الضخم جالسًا هناك ، وأصبح الآخرون أكثر تحفظًا ، وانخفضت أصواتهم.

يوممان عصبي جدا. تنظر مولي أيضًا إلى Ji Qingzhan من وقت لآخر. لم يكن لدى شنغ تشوكسي وزو هان الكثير من القلق. ما زالوا يتحدثون ويضحكون ، وهو الجو الأكثر استرخاءً على الطاولة.

أضاءت عيون Ji Qingzhan من وقت لآخر عندما كان يتحدث إلى المخرج Zhang و Cao cencen.

لماذا لا تنظر إليه؟ لماذا لا تتحدث معه؟ لماذا جلست زوهان معها؟

عندها فقط ، دون أن يعرف ما قاله زوهان ، انفجر شنغ تشوكسي بالضحك.

في الضوء الدافئ للغرفة الخاصة ، أصبحت حواجبها وعينيها المنحنية أكثر وأكثر جمالا.

تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن