71-80

1.5K 88 2
                                    

071

تتناثر الضفائر التي تم تسويتها بعناية خلف الرأس ، والفستان الرائع يجعل الشكل أكثر نحافة.

نظرت Li Yueyi إلى نفسها في المرآة ولم تستطع الابتسام.

قال Guyunfang من خلفه بابتسامة: "قمري جميل حقًا!"

قالت لي يويي بلطف: "أمي جميلة جدًا. أنا ابنة أمي. بالطبع لست سيئة!"

لمس Guyunfang باعتزاز شعر Li Yueyi.

"ابني الطيب ، لقد عانيت من قبل. ولكن من الآن فصاعدًا ، ستكون الأميرة الصغيرة الوحيدة في عائلة لي. لا يمكن لأحد أن يضايقك في هذه العائلة ، بما في ذلك الشخص الذي احتل هويتك ذات يوم."

بالحديث عن Li Chu Xi ، كانت نبرة guyunfang باردة.

لم تستطع أبدًا مسامحة لي تشوكسي لنشرها فيديو المراقبة.

يو يي هي الابنة الحقيقية لعائلة لي. تمتعت Li Chuxi ، المزيفة ، لمدة 18 عامًا من المجد والثروة في عائلة Li. لم تطردها عائلة لي بعد أن عرفوا الحقيقة. إنها بالفعل نهاية واجبهم.

ماذا لو ظلمت؟

إلى جانب ذلك ، في النهاية ، تم إنقاذها أيضًا واستكملت الألعاب الأولمبية بنجاح؟ لماذا تفتح الفيديو لإيذاء Yueyi؟

يا له من ذئب أبيض العينين!

عند سماع الخطاب ، أصبحت ابتسامة Li Yueyi حلوة أكثر فأكثر.

"شكرا لك أمي."

كانت عيون Guyunfang مليئة بالحب.

"ماذا يمكنني أن أقول لأمي ، أيها الفتى الغبي؟ حسنًا ، سأذهب لاستقبال الضيوف أولاً. يمكنك أن تستريح في غرفتك وتنزل بعد المأدبة. لا تستطيع أمي تحمل عملك الشاق. "

"فهمت يا أمي".

بعد أن غادر guyunfang الغرفة ، نظر liyueyi إلى المرآة واستمتع بها لفترة من الوقت.

تمتمت لنفسها وهي تراقب.

"هل هذا القرط والقلادة صغيران بعض الشيء؟ شعري عاري أيضًا. هل تريدين ارتداء شيء ما؟ اشترت لي أمي الكثير من المجوهرات الجميلة. سيكون من المؤسف عدم ارتدائها في صندوق."

أخرجت Liyueyi مجوهراتها وأشارت إلى ارتداء القليل منها. ثم أومأت برأسها بارتياح.

لمست القلادة الفاخرة حول رقبتها ، أدارت عينيها.

إنه لأمر مؤسف إذا لم تباهي أمام شخص يرتدي ملابس جميلة اليوم.

......

"يا افتح الباب!"

عندما خرج صوت Li Yueyi من الباب ، كان Li Chuxi لا يزال يكتب بجد ويدرس الألعاب الأولمبية.

عندما فتحت الباب ، كنت أعمى تقريبًا.

ارتدت Li Yueyi ثلاثة دبابيس شعر ألماس متلألئة على رأسها ، ولآلئ كبيرة الحجم على أقراطها ، وقلادة مبالغ فيها حول رقبتها ، تعكس الضوء المبهر في جميع الاتجاهات.

تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن