41-50

1.6K 94 1
                                    

041

جيد جدًا. لقد انجذبت Ji Qingzhan إليها. بعد ذلك ، ما دام يرى جمالها ، فسوف يقع في حبها!

كان Liyueyi يتخمر لفترة من الوقت.

ارفعي رأسك بلطف مع التعبير الأكثر تأثيراً -

ما ظهر في بصرها كان وجهاً مليئاً بالتجاعيد.

"زميل الفصل هذا ، لماذا سقطت؟ هل أنت بخير؟ انهض سريعًا إذا كنت بخير. ستمر جي شاو هنا لاحقًا. لا تقف في طريقك."

Liyueyi: "...."

كانت تلف رأسها بقوة.

كان Ji Qingzhan يقف على مسافة ليست بعيدة ، ويتحدث إلى الأشخاص المحيطين باللجنة المنظمة للأولمبياد. لم ينظر إليها حتى.

شاهد الكثير من الناس هذا المشهد وكانوا يشيرون بأصابعهم هنا.

أظلمت عيون Li Yueyi فجأة!

فقط الآن ، عبثا؟

......

"جي شاو ، أنا آسف. سقطت إحدى المتسابقات عن طريق الخطأ الآن. الآن نهضت وغادرت بنفسها. دعنا نواصل الزيارة."

ابتسم رئيس اللجنة المنظمة للأولمبياد على معرض جي تشينغ.

عندما رأى الطرف الآخر يهز رأسه ، استمر في أخذ زمام المبادرة في الزيارة.

أثناء سيره ، قال بعاطفة: "من الرائع حقًا دعوة Ji Shao إلى مركز الألعاب الأولمبية هذه المرة! فاز Ji Shao بالبطولة الوطنية في الرياضيات والفيزياء في ذلك العام. إذا لم يكن قد غاب عن غير قصد دورة الألعاب الأولمبية الدولية ، ربما فاز بالبطولة نيابة عن البلد! لقد فازت بلادنا بالبطولة الدولية في الكيمياء والبيولوجيا والمعلوماتية ، لكن الرياضيات والفيزياء لا تزال فارغة ... يا للأسف ".

ابتسم جي تشينغشان بصوت خافت: "الرئيس أشاد بي. كنت محظوظًا بالفوز بالبطولة الوطنية. حتى لو لم أفوت دورة الألعاب الأولمبية الدولية ، فقد لا أتمكن من الفوز بالبطولة الدولية."

"جي شاو متواضعة للغاية! من لا يعرف أن جي شاو فاز بالبطولة في ذلك العام وترك المركز الثاني على بعد عدة مبانٍ؟" ابتسم الرئيس. "بالمناسبة ، أتساءل عما إذا كان هناك أي متسابق واعد في Ji Shao؟ شارك العديد من الطلاب المتفوقين في المسابقة هذا العام."

أومأ جي تشينغشان برأسه: "نعم".

سأل الرئيس بتردد "هل أنت طالب في مدرسة DIDU الثانوية؟"

خطرت في الذهن عينان ساطعتان كالنجوم ، وكانت شفاه جي تشينغ تشان تبتسم قليلاً.

"نعم."

الأولمبياد هو اختصار لأفضل الجامعات ، وستشارك فيه العديد من المدارس القوية كل عام. على الرغم من أن مدرسة DIDU الثانوية ليست سيئة ، إلا أنه على مر السنين ، فاز فقط Ji Qingzhan و Sheng Zhengxuan بالبطولة الوطنية ،

تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن