1001
نظرًا لأن ما يسمى بـ "الأشباح" في الحلقتين الأوليين من البرنامج كلها حيوانات ، اعتقد كل من في البرنامج في الأصل أن "القاتل الحقيقي" في هذه الحلقة قد يكون أيضًا حيوانًا صغيرًا لطيفًا.
نتيجة لذلك ، تبين أخيرًا أن الأشخاص هم من يلعبون الحيل.
هذا غريب جاء إلى العاصمة للعمل من أجل المال. لكنه تعرض للغش من كل ماله. لم يكن متصالحًا ولم يرغب في العودة إلى مسقط رأسه محبطًا للغاية ، لكنه لم يكن لديه حتى المال لاستئجار منزل.
وجد أحيانًا أن الفيلا كانت غير مأهولة بالسكان لفترة طويلة ، لذلك تم نقله وقلب النافذة بهدوء للعيش فيها. كان يعتقد أنه سيغادر هنا عندما يجد وظيفة. لكن العيش هنا مريح للغاية. علاوة على ذلك ، لم يكن راتب الوظيفة التي وجدها مرتفعًا. كان بالكاد يستطيع إطعام نفسه وكسوته ولا يستطيع تحمل الإيجار المرتفع في المدينة.
لذلك استمر في العيش.
في وقت لاحق ، أراد صاحب الفيلا بيع منزله. من أجل الاستمرار في العيش هنا ، ابتكر هذا الرجل عن عمد وهم كونه مسكونًا ، محاولًا تخويف هؤلاء المشترين.
قام بالحركة الغريبة ، وكان السائل الأحمر هو الطلاء الذي اشتراه. بعد رميها في الليل ، يتم تنظيفها بهدوء قبل الفجر. كسر المراقبة. سبب كسر الفيديو المباشر للمرساة فجأة هو أنه استخدم درع إشارة.
أخيرًا اقتاد الرجل الرجل من قبل الشرطة.
وجهت له الشرطة انتقادات جدية وتوعوية ، وطلبت منه تعويض صاحب الفيلا عن الخسارة ، وكذلك الخسارة الروحية للمرساة الخائفة.
مالك الفيلا رجل طيب.
ليس من الصعب عليه أن يرى الأمور قد حسمت. لم يكن يريد المال فحسب ، بل ساعده أيضًا في حل مشاكل هؤلاء المراسلين.
كما وعدت الشرطة بمساعدته في العثور على الأموال المخدوعة.
بكى الرجل بمرارة على الفور وقال إنه سيتصل بالشرطة لطلب المساعدة في المرة الأولى في المستقبل ، بدلاً من التفكير في هذه الطرق الملتوية.
تمت تسوية الأمر بشكل مرض.
تم كسر شائعة المطاردة ، وارتفع سعر الفيلا مرة أخرى. نظرًا لأنه موقع إطلاق النار في Keguang ، يرغب المزيد والمزيد من الناس في شراء منزل. شكر صاحب الفيلا فريق البرنامج كثيرا. قبل مغادرتهم ، تمت دعوتهم إلى فندق قريب من فئة الخمس نجوم لتناول وجبة كبيرة.
الجميع راضون ويعودون.
نظرًا لوجوده في الفيلا ، يكون حجم نشاط هذا البرنامج أصغر بكثير. كان شنغ تشوكسي على ما يرام. يمكنه حتى القيام بجولتين أخريين ، لكن الآخرين كانوا متعبين للغاية.
أنت تقرأ
تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية
Mystery / Thrillerلطالما اعتقدت أنها ابنة مزيفة لعائلة ثرية تم تأطير خطيبها وتشويه سمعته وسرقته من قبل الابنة الحقيقية. وأخيرًا صدمته سيارة ، وتوفيت في الشارع في ليلة ممطرة. لكن قبل وفاتها ، علمت أنها كانت الابنة الحقيقية لعائلة شينغ الأكثر ثراءً ، والتي كانت تبحث ع...