441
بصفتهما العائلتان فاحشي الثراء في العاصمة الإمبراطورية ، فإن عائلة جي وعائلة شنغ ستهتم بالعائلات الغنية الأخرى بغض النظر عما يفعلونه.
بعد المؤتمر الصحفي اليوم ، تم قصف دائرة العاصمة الإمبراطورية بأكملها.
"مرحبًا ، هل سمعت؟ Ji Shao يلاحق الآن نجمًا صغيرًا في صناعة الترفيه!"
"Sleeping trough، Ji Shao؟ Is my ear is not bad؟ على مر السنين ، كم من الشابات مثل Ji Shao. Ji Shao لم تنظر أبدًا إلى أي منهن ... لماذا فجأة تحب النجوم الصغار؟ لا أصدق ذلك!
"لم أكذب عليك. قال ذلك من قبل جي شاو في المؤتمر الصحفي اليوم. علاوة على ذلك ، فإن النجم الصغير لم يعده بعد!"
"وات؟ لا بد أن هذا النجمة الصغيرة قد فقدت عقله. لن تلاحقها جي شاو. ترفض اللعب معها. بهوية جي شاو ومظهرها ، إذا طاردتني ، فسأعدك بذلك دون توقف!"
"اعتقدت أن ابنة عائلة جي شاوهوي وشينغ ... بعد كل شيء ، بالنظر إلى العاصمة الإمبراطورية بأكملها ، لم يكن هناك سوى ابنة عائلة شنغ التي يمكن أن تضاهي جي شاو. لكنني لم أتوقع أن تقع جي شاو في حبها أخيرًا نجم صغير! "
"بعبارة أخرى ، من هي تلك النجمة الصغيرة؟ لماذا هي ساحرة للغاية لدرجة أنها غزت جي شاو؟ لا بد أنها جميلة جدًا. ابنة عائلة شنغ جميلة بما فيه الكفاية.
عندما رأوا النجم الصغير ، كان هؤلاء الشباب في حيرة من أمرهم.
"انتظر لحظة ، لم أرَ الإبهار ، أليس كذلك؟ النجم الصغير بجوار جي شاو ... لماذا هو مثل شنغ تشو ، ابنة عائلة شنغ؟"
"... لا أعتقد أنك مخطئ ، لأنني أعتقد أيضًا أنها تشبه الآنسة شنغ. كما ترى ، أسمائهم متشابهة جدًا. تشو شي ... شنغ تشو شي ... مقارنة بهم ، إنه فقط أنه لا يوجد سوى لقب شنغ فقط مفقود ".
"لماذا ذهبت الآنسة شنغ إلى دائرة الترفيه لتكون نجمة صغيرة؟ ما نوع هذه المسرحية؟"
"من يدري؟ ومع ذلك ، نظرًا لأن الآنسة شنغ لا تستخدم اسمها الكامل ، فهذا يعني أنها لا تريد أن تُعرف. ألا ترى أن Ji Shao يتعاون معها؟ لنكن مجرد آكل يقطين في صمت ، ولكن لا تصرخ في جميع أنحاء العالم. إذا أساءنا لعائلة شنغ ، فنحن لا نعرف كيف نموت. "
أومأ الحشد باستحسان.
في الثانية التالية ، بدأ يثرثر بحماس.
"مهلا ، قلت ، ما هو الموقف مع الآنسة جي شاو وملكة جمال شنغ؟ قال جي شاو إنه كان يطارد الآنسة شنغ ، لكن الآنسة شنغ لم تعد. ألا تفوت شنغ مثل الآنسة جي شاو؟"
"لا ، جي شاومينغ وسيم جدا ، ممتاز وغني! لماذا لا يفتقد شنغ مثله؟"
"لأن الآنسة شنغ جيدة جدًا أيضًا! إنها جميلة. ألم تفوز بعد ببطولة الدرجة المزدوجة في الألعاب الأولمبية الدولية؟ إلى جانب ذلك ، فإن عائلة شنغ غنية مثل عائلة جي! لا أحد يحب مثل هذه الفتاة الممتازة! "
أنت تقرأ
تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية
Mystery / Thrillerلطالما اعتقدت أنها ابنة مزيفة لعائلة ثرية تم تأطير خطيبها وتشويه سمعته وسرقته من قبل الابنة الحقيقية. وأخيرًا صدمته سيارة ، وتوفيت في الشارع في ليلة ممطرة. لكن قبل وفاتها ، علمت أنها كانت الابنة الحقيقية لعائلة شينغ الأكثر ثراءً ، والتي كانت تبحث ع...