571-580

281 17 0
                                    

الفصل 571

يوجد على الشاشة مدونة صغيرة نشرها مدون ترفيهي معروف منذ وقت ليس ببعيد.

[مستخدمي الإنترنت ، ألم تجدوا شيئًا غريبًا؟ في الآونة الأخيرة ، تم تسمية Sheng Chuxi ، الابنة الذهبية المشهورة عالميًا لعائلة Sheng ، على اسم Chu Xi ، الممثل الجديد ، بسبب الأرز الهجين الفائق. اسمه مشابه جدًا لاسم Chu Xi! هناك كلمة واحدة فقط مفقودة! علاوة على ذلك ، إذا كنت أتذكر بشكل صحيح ، فقد تخرج كلاهما من جامعة Shengqiao وكلاهما من قسم علم الأحياء!

يبدو أن Sheng Chu Xi و Chu Kuai مقدران حقًا ، وكلاهما ممتاز! إذا التقى شخصان ، فمن المحتمل أن يصبحا صديقين حميمين!]

وقد تجاوزت التعليقات التالية الألف.

قلت: [حوض النوم ، لماذا تشعر بأنك مألوف جدًا عندما ترى اسم شنغ تشوكسي؟ اتضح أن هناك ممثل جديد اسمه Chu CuO! لماذا اسمائهم متشابهة جدا؟ إنها صدفة حقًا!]

[منذ وقت ليس ببعيد ، فاز Chu Xi بلقب "منزل الممثل" ، وقد أفادت تقنية الأرز الهجين فائقة Sheng Chuxi الأشخاص الذين يعانون من الجوع في جميع أنحاء العالم ... "في اسمه تكون ممتازة بشكل خاص؟]

مشاهدة ، عبس شنغ تشو شي.

عندما كنت على وشك الرفض مرة أخرى ، ظهر صوت فجأة في أذني.

"شنغ تشوكسي وتشو شي محظوظان للغاية. هل سيصبحان صديقين حميمين عندما يلتقيان؟ إنه أمر مضحك حقًا. ها ها ها ها ها ..."

بالنظر إلى الوراء ، لم تكن مولي تعرف متى أتت. في هذه اللحظة ، جلست على الأرض بابتسامة ودموع.

مدرسة مولي قريبة جدا من الاستوديو. غالبًا ما تأتي إلى هنا عندما لا يكون لديها ما تفعله.

نظرًا لأن كل من شنغ تشوكسي وفينج شو نظروا إليها بلا حول ولا قوة ، وقفت مولي بصمت وتطهير حلقها من الحرج.

"حسنًا ، Xiaoxi ، التعليقات كلها تدور حول الإشادة بك ... السعال ، والثناء عليك كممتاز مثل Sheng Chuxi؟ لماذا تبدوان هكذا؟"

تنهد شنغ تشو شي.

"على الرغم من أنك تمدحني حقًا الآن ، فلن تكون متأكدًا مما إذا كنت تنتظر بعض الوقت".

مولي: "

تنهد الكتاب أيضًا.

" إذا كنت تريد الترويج ، فعليك أولاً أن تكتم ؛ إذا كنت تريد القمع ، فيجب عليك أولاً الترويج.

مولي: ماذا تفعلان؟ لماذا لا أفهم كلمة؟ هل يمكنك التحدث بكلمات بشرية

نظر الرجلان إلى بعضهما البعض وتنهدا في نفس الوقت.

موليلي: "...."

تبا ، هذان الشخصان يستمعان لها؟

......

تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن