891-900

219 6 0
                                    


891

استمر وعاء حساء الدجاج الأبيض السميك في الطهي حتى أصبح مظلمًا تمامًا ولم يتوقف.

كانت القرية كلها مليئة برائحة الحشرات الجشعة.

لحسن الحظ ، كان لدى القرويين ما يكفي من الطعام. بعد إغلاق الأبواب والنوافذ ، بالكاد يستطيعون النوم.

في هذه اللحظة ، في ساحة الجدة لي.

جلست زوهان بجانب القدر الكبير ، تنظر مباشرة إلى المرق بالداخل.

بعد أن شعر بمعدته ممتلئة ، ابتلع لعابه وقال بحزن: "رائحته طيبة حقًا ... ألا يمكننا إيجاد طريقة أخرى للقبض على الأشباح؟ أنا ممتلئ ، لكني ما زلت أريد أن آكل."

أدار تساو سينسين عينيه بجانبه.

"إذا أكلت ، فأنت تعرف كيف تأكل."

رفع زوهان رأسه بسخط.

عندما رأى شنغ تشو شي أن الاثنين كانا على وشك الشجار ، قال على عجل ، "تحمل الأمر مرة أخرى ، وستتمكن من شرب بقية الحساء صباح الغد."

عندها فقط دخل أحدهم إلى الفناء.

إنه رئيس القرية.

"أنت تعمل طوال اليوم من أجل القرية. سمعت أنك بقيت مستيقظًا طوال الليل أمس ... بصفتي رئيس القرية ، لا يمكنني الانتظار فقط وآتي لمساعدتك. انظر ، هل هناك أي شيء يمكنني القيام به؟"

قال شنغ تشوكسي ، "رئيس القرية ، لا تكن مهذبًا للغاية. نحن لا نساعدك فقط ، ولكننا نقوم بالبرنامج أيضًا. علاوة على ذلك ، لقد أوشكت استعداداتنا على الانتهاء. لماذا لا تأخذ قسطًا من الراحة بجانبنا؟"

رئيس القرية لا يزال يشعر بالحرج.

شمر عن سواعده للمساعدة. ومع ذلك ، فقد تجول في الفناء ولم يتمكن من الدخول. وأخيرًا ،

نظر إلى العمل المزدحم لمجموعة البرامج وسأل بفضول "ماذا تفعل؟"

ابتسم شنغ تشوكسي: "ستعرف قريبًا".

......

تعمق الليل تدريجيا ، وغطى الستار الأسود للسماء الأرض كلها. يرتفع القمر الفضي ، ويتدلى عالياً في السماء ، وينتشر الماس مثل النجوم حوله ، وميض ، والنجوم في القمر.

في منتصف الطريق أعلى التل ، انطفأت الأنوار التي كانت مضاءة تدريجياً.

لكن عائلة واحدة كانت لا تزال تدخن الدخان ، وهبت رياح الليل الرائحة الغنية في كل الاتجاهات.

بعد فترة وجيزة ، هزت شجرة بجوار القرية أوراقها فجأة. ثم خرج ظل أحمر دموي من تاج الشجرة. سرعته سريعة جدا. يصل إلى مدخل القرية على بعد عشرات الأمتار بشكل فوري تقريبًا.

توقف الظل أولا.

ثم انطلق إلى أقرب سقف وانجرف سريعًا بعيدًا عن مصدر الرائحة.

تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن