611
عبس وي وقال ، "في الواقع ، لقد شعرت بالخطأ منذ فترة طويلة. تدعي Xia Yun Mingming أنها صديقة Xiaoxi. ومع ذلك ، في كل مرة تتحدث فيها ، تريد منا أن يكون لدينا انطباع سيء عن Xiaoxi ... ينظر إلى Qingzhan هو بالتأكيد مثل مظهر الشخص ".
"ومع ذلك ، هذه مجرد تخميناتي. بعد كل شيء ، قالت إنها صديقة Xiaoxi ، ولا أريد أن أشك فيها بشكل عرضي. لذلك ، هذه الأيام ، كنت صامتًا وأريد أن أراقب المزيد. اليوم ، أظهرت أخيرًا قدميها ... "
" رأيت أنها تبدو غير طبيعية. يبدو أنها لا تريد أن تكون أنا ولاو جي حاضرين ، لذلك وجدت عرضًا سببًا لمغادرة منزل جي وأعطتها ظروف العمل. "
"الآن يمكنني التأكد من أن Xia Yun لا يعامل Xiaoxi كصديق على الإطلاق.
استمعت Jiwenhuan في السحب.
"سيدتي ، تقصد أن يون يون يحب Qingzhan. لقد جاءت إلى منزلنا هذه الأيام لإرضاءنا وتدمير انطباعنا عن Xiaoxi؟ لذا سيدتي ، لقد سحبتني عن قصد؟ Qingzhan ، ماذا حدث بعد مغادرتنا؟"
قالت Ji Qingzhan ببساطة ، "لقد أرادت أن تعطيني الدواء. لكنني لم أشربه."
عند سماع هذا ، كاد جي ون هوان يحدق في عينيه.
"ماذا ، ماذا؟ تعاطي المخدرات؟ كيف يمكن أن تفعل يونيون مثل هذا الشيء عندما بدت ذكية وهادئة؟"
وضع وي يديها حول صدرها ولف عينيها.
"من المضحك جدًا أن تقول إن ابننا Zhinan ليس جيدًا في التعرف على الشاي الأخضر مثل ابننا! عندما كنت صغيرًا ، كان هناك الكثير من الشاي الأخضر يتسكع أمامك ، لكنك لم تتعرف على أي منهم لقد كانت كل جهودي لحلها ... أنا غاضب من ذلك! "
تراكمت Jiwenhuan على وجه السرعة على وجه مبتسم.
"أوه ، سيدتي ، لا تغضب ، لا تغضب ... إذا غضبت ، ماذا ستفعل مع Qingzhan؟ بصرف النظر عن سيدتي ، لا تختلف النساء الأخريات عن الرجال في عيني! على الرغم من أنهم دائمًا ما يستفزون متى رأيتني أتحدث معهم؟ قلبي للسيدتي يمكن تعلمه من الشمس والقمر! "
وجه هي وي يبدو أفضل الآن.
"إذا كنت قد تحدثت معي ، فهل ستظل في نفس المنزل وسجل معي الآن؟ كنت سأركلك!
"أشكرك على كرمك ، سيدتي! إنها نعمة بالنسبة لي أن أكون في نفس المنزل مع سيدتي -" جى ون هوان أثلج صدري بمهارة وسلاسة شديدة. "ومع ذلك ، لم أكن أتوقع حقًا أن تكون يونيون من هذا النوع من الأشخاص -"
حدّق وي: "لقد فعلت ذلك مع زوجة ابننا. هل ما زلت تناديها يون يون؟"
"السعال ، شيا يون ، شيا يون ..." سرعان ما غير Jiwenhuan رأيه. "الآن بعد أن عرفنا من هو شيا يون ، ماذا يجب أن نفعل؟"
فكرت Ji Qingzhan لبعض الوقت وقالت ، "لست متأكدًا مما إذا كانت Xiaoxi على علم بخطأ Xia Yun ... Xiaoxi هي فتاة لديها أفكارها الخاصة. سأخبرها عن ذلك بعد مقتل Xiaoxi. عند ذلك الوقت ، سأرى ما تريد أن تفعله ، وأنا أحترم رأيها.
أنت تقرأ
تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية
Mystery / Thrillerلطالما اعتقدت أنها ابنة مزيفة لعائلة ثرية تم تأطير خطيبها وتشويه سمعته وسرقته من قبل الابنة الحقيقية. وأخيرًا صدمته سيارة ، وتوفيت في الشارع في ليلة ممطرة. لكن قبل وفاتها ، علمت أنها كانت الابنة الحقيقية لعائلة شينغ الأكثر ثراءً ، والتي كانت تبحث ع...