621-630

287 20 1
                                    

621

في غرفة الملابس ، أنهى Sheng Chuxi آخر مجموعة من المكياج.

عندما رآه تيان تيان ، وسع عينيه.

"واو ، السيد Chu Xi ، أنت جيد جدًا ..."

كانت "جيدة" لفترة طويلة ، ولم تفكر في الصفة المناسبة. أخيرًا ، تنهدت: "على أي حال ، إنها الإمبراطورة نفسها! الآن فقط ، أردت أن أحيي وأركع مباشرة! المعلم تشو شي ، هالتك قوية حقًا!"

"هل هو مبالغ فيه جدا؟"

ثم نظر شنغ تشو شي في المرآة.

يرتدي الأشخاص في المرآة ملابس التاج الأحمر والأسود ، والأكمام الواسعة المنسوجة من الذهب على شكل سحابة تكتسح الأرض. التنين الذهبي النابض بالحياة يرتفع عبر السحب من الخصر إلى الحافة ، ويسيطر على العالم.

يرتدي تاج دياو من اليشم على رأسه. حبات اليشم تسقط على جبهته ، لتكشف عن عينيه. اجتاح ذيل الحاجب برائحة حادة. لون الشفاه أحمر غامق. عندما تشربه قليلاً ، يمكنك رؤية خط الشفاه الواضح.

عندما يرفع الشخص كله يديه وقدميه ينضح بتهديد حقيقي.

عند إلقاء نظرة جانبية ، يبدو أن هناك الآلاف من القوات ، مما يجعل الناس لا يجرؤون على النظر إليها مباشرة.

هذه المسرحية هي الأخيرة والأكثر أهمية.

في وقت مبكر منذ أسبوع ، بدأت في اختيار الملابس الخاصة بوصول العرش اليوم. بعد تجربة مجموعات لا حصر لها ، قررت هذا. إنها تأمل أن هذا المشهد الأخير اليوم سينهي دور Fangzhi بشكل مثالي.

أخذ شنغ تشو شي نفسًا عميقًا وخرج من غرفة الملابس.

أينما ذهبت ، ستندهش. في النهاية ، جاء جميع الممثلين وطاقم الطاقم لسماع الريح. بعد تقدير مكياج Sheng Chu Xi اليوم ، وقفوا جميعًا على الهامش وأرادوا مشاهدة المشهد الأخير لـ Fang Zhi.

وقف Xinwenhao خلف الماكينة ونظر إلى Sheng Chu Xi لفترة طويلة.

أخيرًا ، تحولت العيون إلى اللون الأحمر قليلاً.

لكنه لم ينطق بكلمة واحدة ، فقط أعطاها إشارة تشجيع.

فهم شنغ تشو شي مزاجه وما كان يقصده. ابتسم في xinwenhao وركز.

"Blood Phoenix ، المشهد 42 ، أول مرة ، أكشن!"

بعد المشهد ، أخذ Sheng Chu Xi نفسًا عميقًا ومشى إلى الكاميرا

...

نظر فانغ تشي إلى قاعة النوم.

قبل عشرين عامًا ، عندما دخلت القصر لتوها ، كانت لا تزال خادمة بريئة. في ذلك الوقت ، لم تكن لتتخيل ولا تجرؤ على التفكير ، بعد عشرين عامًا ، أصبحت ملكة يحترمها عشرات الآلاف من الناس وحاكمة البلاد.

تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن