481-490

346 18 0
                                    

481

قبل أن يفكر Sheng Zhengyuan في الأمر ، بدأت معدته فجأة في "gululu".

عندما أتوا إلى المطعم مع Sheng Chuxi ، وجدوا أن الطاولة كانت فارغة ولم يكن هناك شيء عليها.

شعر شنغ تشو شي وي بمعدته بشكل خاطئ.

"الأخ الثالث ، أنا جائع للغاية."

خلال هذه الفترة ، نظرًا لأن shengchuxi كان في المنزل ، كان الرفيق shenghongde يطبخ الوجبات الثلاث يوميًا في عائلة Sheng. لا داعي للقول أن براعة Sheng Hongde. في كل مرة يمكن أن يكون لدى Sheng Zhengyuan بطن مستدير.

لكن الآن ، ذهب Sheng Hongde و Wang Wen إلى عالم شخصين.

لا توجد طريقة سوى السماح لعمتي بالاكتفاء بذلك.

تنهد شنغ Zhengyuan. كما كان على وشك الاتصال بخالته ، كان هناك طرق على الباب بالخارج.

هل لأن الرفيق shenghongde يحب Xiaoxi لدرجة أنه قرر العودة وتناول الإفطار قبل المغادرة؟

بالتفكير في هذا الاحتمال ، أضاءت عيون شنغ تشنغ يوان.

اركض إلى الباب -

ومع ذلك ، فإن الوقوف خارج الباب ليس شينغونغدي ، بل جيكينجزان ، الذي لم يتم رؤيته منذ فترة طويلة.

أغمق وجه شنغ تشنغ يوان على الفور.

كان سريعًا لدرجة أنه أراد إغلاق الباب.

ومع ذلك ، كان Ji Qingzhan جاهزًا وتحرك أسرع منه.

قبل أن يتفاعل shengzhengyuan ، انزلق Ji Qingzhan تحت ذراعه وتوغل في الشرفة.

نظر إلى اللقيط الذي اشتهى ​​أخته الصغيرة أمامه ، كان شنغ تشنغ يوان غاضبًا جدًا.

تبعه وخفض صوته.

"جي ، ماذا تفعل هنا؟ عائلة شنغ لا ترحب بك. اخرج من هنا بسرعة -"

في هذا الوقت ، سمع شنغ تشوكسي شيئًا.

"الأخ تشينغشان ، لماذا أنت هنا؟"

عند رؤية الفتاة أمامه ، دفعت Ji Qingzhan نظارتها ذات الإطار الذهبي ، وظهرت ابتسامة بين حاجبيها الوسيمين وعينيها.

"جئت لتناول الإفطار".

سارع شنغ Zhengyuan إلى الأمام لعرقلة بينهما ونظر إلى Ji Qingzhan بغضب.

"ألا تعد العمة جي وجبة الإفطار؟ إذا كنت من أجل حرفة والدي ، فيمكنني أن أخبرك أن والدي غادر هذا الصباح -"

قبل أن ينتهي ، استدار Ji Qingzhan وذهب إلى المطبخ.

"مرحبًا ، لقد قلت بالفعل إن والدي ليس في المنزل الآن.

تبعه شنغ Zhengyuan في القسم.

عند رؤية هذا ، نهض Sheng Chuxi بسرعة وذهب إلى المطبخ - -

تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن