211
التقط Sheng Zhengrui الميكروفون ، ولا يزال هادئًا وثابتًا.
"كانت مي مي بعيدة عنا منذ الطفولة. نتطلع إلى عودتها كل يوم لم شمل عائلتنا شنغ. والآن بعد أن تحققت هذه الرغبة ، يسعدنا جدًا الترحيب بها ..." بينما كان يتحدث
، الأساتذة الأربعة الآخرون أنزلوا رؤوسهم ولم يتمكنوا من رؤية وجوههم.
أظهر الحشد مثل هذا التعبير.
يرى؟
هؤلاء السادة الشباب من عائلة شنغ لا يحبون حقًا أختهم الصغرى التي عادت للتو. خلاف ذلك ، كيف يمكن أن يبدو السيد الشاب الأكبر لعائلة شنغ هادئًا جدًا بينما يحني السادة الشباب الآخرون رؤوسهم؟ من الواضح أنهم يعبرون عن عدم رضاهم!
في هذا الوقت ، فجأة جاء صوت استنشاق.
عندما نظروا إليهم ، رأوا الأساتذة الأربعة الشباب الذين أحنوا رؤوسهم للتو. لم يعرفوا متى كانوا يبكون بين أذرعهم. Sheng Zhengrui ، الذي كان في الأصل هادئًا جدًا ، تحول إلى اللون الأحمر في عينيه وارتجف صوته.
الناس: "...."
بدا أنهم يسمعون وجوههم منتفخة بالضربات.
في نفس الوقت ، هم غير مستعدين للنضال.
فقط في حالة ، هذه النظرة وهمية؟ عائلة ثرية لا تستطيع اللعب على الفور؟
"أختي ، لم نتمكن من قضاء آخر 18 عيد ميلاد معك. لكن في الواقع ، أعددنا لك هدايا سراً. اليوم ، نقدم لك كل هذه الهدايا لتعويض ماضي أسفك ..." بعد وقفة ، أخرج Sheng Zhengrui صندوقًا ، وظهر لون من الذاكرة على وجهه.
"عندما كان عمرك عامًا واحدًا ، كان يجب أن تتعلم التحدث مثل الأخ. في ذلك الوقت ، كان إخوتك الآخرون لا يزالون صغارًا. استغرق الأمر مني وشقيقك الثاني شهرًا لخياطة هذا النمر من القماش من أجلك وأريده أن يرافق أنت."
فتح الصندوق.
هناك نمر من القماش بالداخل. تبدو قديمة بعض الشيء ، لكنها لا تزال محفوظة جيدًا. يمكن ملاحظة أن الحافظين يعتزون به.
تقدم Sheng Zhengting بزوج من أحذية الأطفال الصغيرة ، وكانت عيناه حمراء بالفعل بالدموع. "في سن الثانية ، يجب أن تتعلم المشي. يمكنك أن تمسك بأيدينا وتأخذنا لرؤية النمل في الحديقة. لذلك صنعنا لك زوجًا من الأحذية. إنها قبيحة بعض الشيء ، لكنها مريحة للغاية. أعلاه - " بينما كان يتكلم ، تجشأ. "لقد خيطت تلك الزهرة الصغيرة!
ثم ، الهدية البالغة من العمر ثلاث سنوات هي حصان طروادة ، والهدية البالغة من العمر أربع سنوات عبارة عن دمية ، والهدية البالغة من العمر خمس سنوات هي طائرة ورقية عندما وصلت الهدية الثامنة عشرة ، ظهر
أنت تقرأ
تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية
Mystery / Thrillerلطالما اعتقدت أنها ابنة مزيفة لعائلة ثرية تم تأطير خطيبها وتشويه سمعته وسرقته من قبل الابنة الحقيقية. وأخيرًا صدمته سيارة ، وتوفيت في الشارع في ليلة ممطرة. لكن قبل وفاتها ، علمت أنها كانت الابنة الحقيقية لعائلة شينغ الأكثر ثراءً ، والتي كانت تبحث ع...