281
انخفض صوت شنغ تشوكسي ، وتجمدت ابتسامة جي تشينغشان على وجهه.
اختار المجيء إلى هنا اليوم بدلاً من الأمس. بالإضافة إلى أسباب shengzhengrui وخمسة أشخاص آخرين ، فقد أراد أيضًا أن تتاح له الفرصة للتعايش مع shengchuxi وحده.
لم يكن لدى Ji Qingzhan وقت لإيقافه.
فكر شنغ تشوكسي لفترة من الوقت وقال ، "على أي حال ، لم أدعُكم يا رفاق لتناول العشاء في عيد ميلادي! إذا ذهبت ، سأتصل بجيني وكريستينا مرة أخرى! فرانك وماريانا أيضًا! يمكننا لعب الألعاب عندما يكون هناك هم المزيد من الناس! "
Ji Qingzhan: "...."
هيا ، المصباح الكهربائي الواحد لا يكفي. خمسة منهم خرجوا. لا أستطيع أن أعيش هذا اليوم. يسقط!
تأخذ Xia Yun تعبير جي تشينغشان عن الاستياء في عينيها.
ابتسم شيا يون وقال لـ شنغ تشو شي ، "لا ، لدي شيء آخر أفعله. لن أزعجكما اثنان. عيد ميلاد سعيد ، شياو شي".
عند سماع الخطاب ، خف تعبير جي تشينغ تشان.
لم تعد عيون شيا يون باردة كما كانت الآن.
قال شنغ تشوكسي ببعض الأسف ، "حسنًا ، شيا يون ، دعنا نذهب أولاً!"
"حسنا وداعا."
عند النظر إلى الشخصين المغادرين ، اختفت ابتسامة شيا يون على شفتيها تدريجياً ، وتم ضغط أظافرها بإحكام في راحة يدها.
......
قاد Ji Qingzhan Sheng Chuxi إلى المنطقة السكنية الراقية القريبة.
تقع جامعة Shengqiao في وسط مدينة ضبابية. إنها بلا شك منطقة ذهبية. كل شبر من الأرض حوله يستحق كل شبر من الذهب. تعرف Sheng Chuxi في هذه المنطقة السكنية أيضًا أن السعر باهظ. أولئك الذين يعيشون هنا إما أغنياء أو مكلفون.
تبع Sheng Chuxi Ji Qingzhan إلى الطابق الأوسط من المبنى بواسطة المصعد.
نظرت إلى بطاقة المالك في يده ، ولم تستطع إلا أن تسأل: "الأخ تشينغشان ، متى اشتريت منزلاً هنا؟"
Jiqingzhan: "فقط هذين اليومين".
في هذه المنطقة السكنية ، يوجد ساكن واحد فقط في كل طابق ، وقفل الباب هو قفل بكلمة مرور.
لم يخجل Ji Qingzhan من إدخال كلمة المرور أمام Sheng Chuxi. أراد شنغ تشو شي أن ينظر بعيدًا. لكن Ji Qingzhan تحركت بسرعة كبيرة لدرجة أنها قبل أن تتمكن من الالتفاف ، رأت بوضوح كلمة المرور المكونة من ستة أرقام.
إيه ، يا له من رقم مألوف
انتظر ، أليس هذا عيد ميلادها؟
اشترى Ji Qingzhan هذا المنزل مؤخرًا. يقع بالقرب من جامعة Shengqiao. كلمة المرور هي
أنت تقرأ
تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية
Mystery / Thrillerلطالما اعتقدت أنها ابنة مزيفة لعائلة ثرية تم تأطير خطيبها وتشويه سمعته وسرقته من قبل الابنة الحقيقية. وأخيرًا صدمته سيارة ، وتوفيت في الشارع في ليلة ممطرة. لكن قبل وفاتها ، علمت أنها كانت الابنة الحقيقية لعائلة شينغ الأكثر ثراءً ، والتي كانت تبحث ع...