251
لم تستطع الرفيقة إلا أن تصرخ.
"بشكل غير متوقع ، تم قبول هذا الطالب الجديد في قسم الأحياء مقدمًا! على الرغم من أنني لا أعرف الكثير عن مجال علم الأحياء ، ما زلت أعرف شيئًا عن التغييرات التي أحدثها الأرز الهجين في العالم."
"لقد أدى إلى زيادة محصول الأرز بشكل كبير. ولم يحرر العديد من الصينيين من الجوع فحسب ، بل جلب أيضًا أخبارًا سارة لشعوب العالم. إذا تمكنا من ابتكار أرز هجين أكثر قوة ومساعدة المزيد من الناس ، فسنقوم بالتأكيد ستكون مؤهلاً للفوز بجائزة نوبل! "
أثناء حديثه ، كان لديه انطباع أفضل بكثير عن شنغ تشوكسي.
نظر Xia Yun إلى Sheng Chu Xi وقال باستخفاف ، "هذا بالفعل شيء ذو مغزى كبير. ومع ذلك ، يُقال إن الجميع يمكنهم فعل ذلك ، لكن القليل منهم يمكنهم فعل ذلك حقًا. إذا تم تحقيق ذلك حقًا في المستقبل ، فسيكون كذلك. جديرة بإعجاب الناس ".
في هذا الوقت ، كان صوت المناقشة يطفو على السطح.
"مرحبًا ، هذه الطالبة التي التقيت بها! هذه هي. لقد تغلبت على مكلارين عند بوابة المدرسة أمس!"
"ماذا؟ مكلارين؟ هذا مجلس مدرسة أبي. عادة ما يكون متعجرفًا جدًا. ما الأمر؟"
"عندما اقترب مكلارين من الطالبة ، قال الكثير من الكلمات المفرطة ، بل لمسها. ونتيجة لذلك ، لم يكن الطالب الجديد كرسونيًا ناعمًا ، ولكنه شخص لم يقل الكثير من الكلمات القاسية. ركلها مباشرة! هي يبدو أنها أخت Sheng Zhengxuan في قسم المعلومات. بعد أن جاء Sheng Zhengxuan ، تغلب على مكلارين مرة أخرى. كان مكلارين متغطرسًا للغاية في البداية ، لكنه لم يضرط أخيرًا ، مما جعلني سعيدًا! شخص ما علمه أخيرًا درسًا هذا كل شيء! "
" إنه لأمر مؤسف أنني لم أشاهد المشهد في ذلك الوقت! ومع ذلك ، فإن ماكلارين سوف يسدد له لطفه. هل سينتقمون؟ ألم يكن هناك صبي ترك المدرسة لأنه أساء إلى مكلارين وقد كسرت ساقيه؟ Sheng Zhengxuan شخص لطيف للغاية ويبدو أن أخته شخص لطيف للغايةآمل أن يكونوا بخير ".
عند سماع هذا ، لم تستطع شيا يون ، التي كانت تهتم دائمًا بإدارة التعبير ، أن تساعد في فتح عينيها وبدت مصدومة!
Sheng Chuxi هي أخت Sheng Zhengxuan ، لذا فهي
......
بعد سؤال الطلاب الجدد ، ألقى مدير المدرسة خطابًا موجزًا ، ثم أعلن بمرح بدء الاحتفال. لعب الطلاب الألعاب وتناولوا وجبات خفيفة. كان الجو مريحًا وسعيدًا للغاية.
بغير وعي ، انتهى حفل الافتتاح بتردد الطلاب.
بعد التعرف على بعضهم البعض الآن ، أصبح طلاب قسم الأحياء مجموعة ويعودون معًا إلى شقة الطلاب.
أنت تقرأ
تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية
Mystery / Thrillerلطالما اعتقدت أنها ابنة مزيفة لعائلة ثرية تم تأطير خطيبها وتشويه سمعته وسرقته من قبل الابنة الحقيقية. وأخيرًا صدمته سيارة ، وتوفيت في الشارع في ليلة ممطرة. لكن قبل وفاتها ، علمت أنها كانت الابنة الحقيقية لعائلة شينغ الأكثر ثراءً ، والتي كانت تبحث ع...