581-590

322 18 1
                                    

581

[هل المخرج شين يدعم علنًا تشو شي؟ هل تعتقد أن كل شيء هو سوء فهم؟ Chu Xi هو في الواقع Sheng Chu Xi. ليس لديها خلفية تعليمية مزيفة ولا حماسها ... بعد كل شيء ، شخصية المخرج شين واضحة للجميع. لقد رأى تلك الشائعات ، لكنه اختار دعم Chu Xi ، مما يدل على أن Chu Xi شخص جدير بالثقة.]

بعض الناس أيدوا المخرج Xin وغيروا انطباعهم عن Sheng Chuxi.

لكن هناك أيضًا المزيد من الأشخاص الذين يشككون في هذا.

[شخصية المخرج شين غير معروفة حقًا في هذه الدائرة. ومع ذلك ، لا يمكن أن يغسلها Chu Xi بسبب هذا. قد يكون المخرج شين يغض الطرف! ربما يكون Chu Xi قد خدع المخرج Xin ببعض الوسائل المشبوهة!]

[صحيح. أليست أشياء تشو شي السوداء كافية للمطرقة؟ ألن ينزعج ضميرك إذا غسلتها بالبيض؟ قدم شنغ تشو شي مساهمات كبيرة للبشرية. هل تستحق Chu Xi فركها بالحرارة؟]

......

بغض النظر عما قاله العالم الخارجي ، لم تظهر Sheng Chuxi أبدًا. انتهز اللحظة الأخيرة واستمر في الاستعداد للفيلم بكل إخلاص.

ولأنها كانت هذه المرة خلفية قديمة ، فقد دعت أيضًا المعلمين بشكل خاص لتعلم الكثير من الآداب القديمة والمعرفة الأساسية.

سرعان ما حل يوم الانضمام إلى المجموعة.

بعد حفل الافتتاح ، سيدخل الممثلون المجموعة مباشرة لتصوير مغلق لعدة أشهر.

موضوع Sheng Chuxi هو موضوع ساخن في الآونة الأخيرة.

لذلك ، قبل وصول الممثلين ، كان الصحفيون قد جلسوا بالفعل في وضع ملائم مع الآلة على أكتافهم. حتى أن بعض الأشخاص قاموا بتشغيل الجهاز للبث المباشر ، حتى يتمكن الجمهور من رؤية Sheng Chu Xi لأول مرة.

"هل تعتقد أن Chu Xi ستحظى بفرصة للتسليم في المستقبل؟ على الرغم من أن المخرجة Xin أيدت Chu Xi علنًا ، فقد تحسنت سمعتها. لكنها الآن لا تزال تكره موطنها."

"يقال أن أصل الممثل هو عمله. شارك Chu Xi في إنتاج المخرج Xin ولعب البطلة ... ربما يمكنه حقًا أن يتحول من خلال هذا الدور!"

"لكن ما لمسه Chu Xi بالخزف هو شيء كبير! Sheng Chu Xi ليس شخصًا عاديًا ، ولكنه ابنة عائلة شنغ! على الرغم من أن عائلة Sheng ليس لديها أي فعل الآن ، فقد يكون من الصعب عليها في المستقبل! عائلة شنغ هي عائلة غنية للغاية في العاصمة الإمبراطورية. إذا تحركت عائلة شنغ ، فلن يكون هناك تشو شي في صناعة الترفيه في المستقبل! "

"هذا معقول! علاوة على ذلك ، هل وجدت أن Ji Shao لم يكن في نفس الإطار مع Chu Xi مؤخرًا؟ على الرغم من أن Ji Shao يلاحق Chu Xi علانية ، فإن عائلة Sheng هي التي أساءت Chu Xi هذه المرة ... العلاقة بين العائلات القوية أمر معقد ، لا سيما كبار العمالقة مثل عائلة شنغ وعائلة جي! يجب على جي شاو رسم خط واضح مع تشو شي من أجل العلاقة بين العائلتين! "

تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن