411-420

396 17 0
                                    

411

قال Feng Shu: "سأعود وأفكر في الأمر. يجب التعامل مع هذا الأمر بسرعة ، ولكن لا يمكن القيام به بسرعة كبيرة ، مما يؤدي إلى حدوث أخطاء في جدول أعمالي المزدحم ... السيد Chu Xi ، أنت كذلك متعب جدا اليوم؟ لماذا لا تعود للراحة أولا؟ كيف وصلت إلى هنا؟

هز شنغ تشوكسي كتفيه "لقد استقلت سيارة أجرة هنا". "لقد عدت لتوي من الخارج ولم يكن لدي الوقت لأتعلم رخصة قيادتي المحلية. أما بالنسبة لشخص ما ..."

ثم نظرت إلى مولي.

"تم تعليق الموضوع 2 ثلاث مرات ، ولم أحصل على رخصة قيادتي بعد."

كانت مولي محرجة وغاضبة.

"شنغ ..."

كاد أن يصرخ باسمه الكامل ، ثم خنقه.

بعد أن أدار عيني شنغ تشوكسي ، قال بغضب ، "لماذا تريد أن تكشف عيوبي أمام الآخرين؟ لذا ، كن حذرًا عند إجراء الاختبار ، فأنت تعلق مرات أكثر مني!"

انجرفت عيون الكتاب ذهابًا وإيابًا بين شنغ تشوكسي وموليلي ، وفي النهاية لم يستطع إلا أن يضحك.

اكتسحت سكين عين مولي على الفور.

"على ماذا تضحك؟ هل أنت بقرة؟"

تم تقويم الكتاب ، وهز مفتاح السيارة في يده ، وقال ، "لا أستطيع أن أقول بقرة. لكن الطلاب الصغار ليسوا موهوبين. جميع الموضوعات من 1 إلى 4 يتم اجتيازها في وقت واحد!"

موليلي: "...."

اللعنة ، كيف يمكن للجميع الحصول على واحدة؟ لكن بالنسبة لها ، فإن الموضوع 2 صعب حقًا. يبكي

......

أخيرًا ، قاد Feng Shu Sheng Chuxi إلى منزل Sheng.

"بشكل غير متوقع ، أنا أعيش هنا. السيد تشو شي ، عائلتك غنية جدًا ، أليس كذلك؟ سمعت أن عائلة الإمبراطور شنغ قريبة. الأشخاص الذين يمكن أن يكونوا جيرانًا لعائلة شنغ ليسوا بالتأكيد أشخاصًا عاديين."

رمش شنغ تشو شي.

"ليس هذا هو الحال دائمًا. تقوم عائلتنا ببعض الأعمال ولديها القليل من المال."

أعطى الكتاب صوت "أوه" ، ثم سأل: "المعلم تشو شي ، تتعرض الآن للاختراق من قبل الشبكة بأكملها. يجب الانتباه إلى سلامتك. هؤلاء المتسللين مجانين. لذا ، لا تخرج إذا ليس لدي ما أفعله في هذين اليومين. سأبادر بالاتصال بكم عندما أفكر في طريقة ما ".

"فهمت. وداعا".

نقرت مولي برأسها من النافذة: "وداعا أيتها الفتاة الصغيرة!"

عندما ابتعدت السيارة ، كان لا يزال بإمكان شنغ تشوكسي سماع الصوت الخافت من النافذة المفتوحة -

"... الآن سأعيدك. أين منزلك؟"

"جامعة الدراسات الأجنبية DIDU".

تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن