881-890

198 8 0
                                    

881

يختار والدا Wangxiaofei الخضروات في الفناء.

عندما رأى رئيس القرية يجلب الناس ، وقف بسرعة.

بعد توضيح نيته ، سأل رئيس القرية ، "هل شياو فاي في المنزل؟"

"في."

أومأ والدا Wangxiaofei برأسه.

ثم تنهدوا وبدا حزينين.

"منذ أن التقى بالفتاة ذات اللون الأحمر ، كان شياو فاي في حالة مزاجية سيئة. غالبًا ما يصرخ بأن الأشباح يريدون أكله. لذلك ، لم يذهب إلى المدرسة ويستريح في المنزل. طلبنا إجازة طويلة من المدرسة من أجله. عندما يتحسن ، سنعود مرة أخرى ".

"في وقت وقوع الحادث ، كانت هناك بالفعل أسطورة شبح أنثى باللون الأحمر ، لكننا لم نأخذها على محمل الجد. كنا نظن دائمًا أنها خاطئة. إذا كنا نعلم أن هذا سيحدث وماذا نقول ، لن ندع أطفالنا يخرجون للبحث عن دفاتر واجباتهم المدرسية في منتصف الليل ".

"التعاون مع القرية هو ما يجب أن نفعله. انتظر هنا أولاً. سوف ندخل ونتحدث مع الأطفال."

دخلوا المنزل وخرجوا بعد ذلك بقليل.

"أيها الضيوف الكرام ، يمكنكم الدخول."

من أجل منع الكثير من الناس من التسبب في ضغط عقلي على wangxiaofei. بعد المناقشة ، قرروا السماح بدخول Sheng Chuxi و youjiani فقط. توقف الأخ الأكبر للتصوير الفوتوغرافي أيضًا عن المتابعة ، وأحضر فقط معدات التسجيل.

ذهبوا إلى الغرفة ورأوا وانغ شياوفي.

Wangxiaofei أطول من أقرانه ، مع بشرة داكنة ونمو قوي.

على هذا الوجه المستدير ، تكون ملامح الوجه احتفالية للغاية. لكنه في هذه اللحظة كان فاترًا ، مثل الباذنجان الذاب.

عند رؤية Sheng Chu Xi ، أضاءت عيناه وأصبح وجهه أكثر غضبًا.

"أمي وأبي لم يكذبا علي. أنت حقًا أخت شنغ تشوكسي!"

ابتسم شنغ تشوكسي: "صديق صغير ، هل تعرفني؟"

أومأ Wangxiaofei بقوة ، وكان صوته متحمسًا للغاية.

"عادةً ما أحب اللعب وأكل الدجاج. لقد شاهدت كل حلقة من مسلسل" من يأكل الدجاج الليلة "! الأخت شنغ تشوكسي ، أنت رائعة حقًا. لا يستطيع تشو شيا هزيمتك! أنا معجب بك كثيرًا. أنا معجب بك! "

بشكل غير متوقع ، فإن Wang Xiaofei معجب بنفسه. لا عجب أن والديه نظر إليها للتو عندما سمعا المدير يقدم اسمها.

تراجعت عين شنغ تشو شي: "شكرًا جزيلاً لك على حبك ودعمك".

بعد وقفة ، قررت أن تصل إلى هذه النقطة.

"شياو فاي ، كما تعلم ، جئنا إلى هنا هذه المرة لنطلب منك شيئًا."

سقط الصوت ، وتعززت تعبيرات وانغ شياوفي على الفور.

تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن