331
بهذه الطريقة ، تأخذ LAN Jiaxin دائمًا زمام المبادرة لاستفزازها ، ولكن في كل مرة تغضب بشدة لدرجة أنها على وشك الإصابة باحتشاء عضلة القلب. في النهاية ، لم أجد أي خطأ على الإطلاق. في كل مرة رأيت فيها شنغ تشوكسي وموليلي ، أدرت عيني وغادرت.
في هذا الطاقم ، باستثناء LAN Jiaxin ، يتوافق Sheng Chuxi و molili جيدًا مع الآخرين ، كما أن المخرج Zhang و caochenchen جيدون جدًا بالنسبة لهم.
بتوجيه من المخرج تشانغ ، أصبح تصوير Sheng Chuxi أكثر سلاسة ، وأصبحت العلاقة بينها ، مولي ويو مانمان أفضل وأفضل. بعد كل شيء ، هو ليس الشخصية الرئيسية. يحتوي Sheng Chuxi على مشاهد قليلة نسبيًا. استغرق الأمر منه بضعة أيام لحفظ النص.
في أوقات فراغهم في العودة إلى الفندق ، بالإضافة إلى العودة إلى المنزل ، اجتمع الأشخاص الثلاثة معًا لمحاربة المالك. وضع الفائز ملاحظة على وجه الخاسر.
حظ مولي ومهاراتها في اللعب هي الأسوأ ، وغالبًا ما تكون أكثر من يتم نشرها.
بعد فترة طويلة ، أصبح القتال بين الملاك مملاً.
ذات يوم ، عندما نظر الثلاثة إلى بعضهم البعض ولم يعرفوا ماذا يفعلون ، قالت مولي فجأة بغموض: "لدي اقتراح".
جلس شنغ تشوكسي ويو مانمان على الفور بشكل مستقيم وأضاءت أعينهما.
"أي نصيحة؟"
ابتسمت مولي ، "لنأكل الدجاج معًا!"
شنغ تشوكسي: "؟؟"
شنغ تشوكسي: "أظن أنك تتحدث بغنج ، ولدي دليل."
يومانمان:
Yumanman: "لماذا لا أفهم ما الذي تتحدث عنه؟"
......
بعد نصف ساعة ، قام الثلاثة بتنزيل جولة أكل الدجاج.
قدم موليلي القواعد بإيجاز.
"هذه لعبة البقاء على قيد الحياة ، والتي تنقسم إلى وضع لاعب واحد ، ووضع لاعبين ، ووضع أربعة لاعبين. يشارك ما مجموعه 100 شخص في كل لعبة. مع هبوط المروحية على الخريطة ، ابحث عن أسلحة ، ومخدرات ، ومركبات ، إلخ. . ، يمكنهم قتل لاعبين آخرين قدر الإمكان مع حماية أنفسهم.اللاعبين الذين نجوا حتى النهاية سيفوزون بالنصر النهائي ، أي أكل الدجاج. تنقسم الخريطة إلى منطقة آمنة ودائرة سامة ، والتي ستتوسع بمرور الوقت. لا يمكن للاعبين البقاء في حلقة السم لفترة طويلة ، أو سيتم القضاء عليك. "
تذكرت شنغ تشوكسي بعناية.
"أرى ... بالمناسبة ، متى لعبت؟ لماذا لم تتحدث عنها؟"
أظهر مولي تعبيرًا خجولًا: "لقد بدأت للتو في اللعب مؤخرًا. لأن عائلتنا هان هان تحب اللعب وهي جيدة جدًا ، ولكن ماذا عن الأمير الصغير الذي يأكل الدجاج! من أجل الحصول على المزيد من اللغة المشتركة معه ، لعبت معه أيضًا . "
أنت تقرأ
تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية
Mystery / Thrillerلطالما اعتقدت أنها ابنة مزيفة لعائلة ثرية تم تأطير خطيبها وتشويه سمعته وسرقته من قبل الابنة الحقيقية. وأخيرًا صدمته سيارة ، وتوفيت في الشارع في ليلة ممطرة. لكن قبل وفاتها ، علمت أنها كانت الابنة الحقيقية لعائلة شينغ الأكثر ثراءً ، والتي كانت تبحث ع...