11-20

2.1K 102 1
                                    

011

"لي تشوكسي ليست الابنة البيولوجية لعائلة لي. هذه أخبار متفجرة للغاية!"

"هيا ، كيف يمكنك تصديق ما يقوله الآخرون؟ مقايضة الأموال الحقيقية والكاذبة. أليست هذه هي الحبكة الوحيدة في المسلسل التلفزيوني لدم الكلاب؟"

"ألم يرى أحد أن عائلة لي التقطت فتاة من الخارج؟ علاوة على ذلك ، لم ينكر لي تشوكسي ذلك حتى الآن. ربما يكون هذا صحيحًا! توت توت توت ، بشكل غير متوقع ، الابنة رفيعة المستوى لعائلة لي وهمية!"

في المناقشة ، كان هناك العديد من أصوات الشماتة. عبس Ji Qingzhan قليلاً ونظر إلى الفتاة ورأسها لأسفل في وسط الحشد. في الأصل ، لم يكن مهتمًا بهذه الأشياء.

لكن عندما ألقيت لمحة عن هذا الشكل المألوف من زاوية عيني ، غيرت رأيي وسرت في هذا الطريق.

"Qingzhan ، هل تناولت الدواء الخطأ اليوم؟ لماذا تحب فجأة مشاهدة الإثارة؟" تبعه شنغ تشنغيوان أيضًا وطعن رأسه بفضول تجاه المركز الصاخب. "من هذة الفتاة؟" لقد سأل فقط بشكل عرضي ولم يتوقع أن يجيب Ji Qingzhan. بعد كل شيء ، شخص ما مشهور لأنه ليس قريبًا من النساء. حتى أن هناك شائعات بأن Ji Qingzhan يحب الرجال. بشكل غير متوقع ، كان هناك صوت خافت. "ابنة عائلة لي ، لي تشو". كان Shengzhengyuan مهتمًا على الفور: "أنت تعرف حقًا من هي هذه الفتاة؟ ألا يمكنك ..."

قال Ji Qingzhan بصوت خافت ، "لقد رأيتك في المأدبة. لقد تأثرت فقط." عند سماع الخطاب ، أدار شنغ تشنغ يوان وتمتم ، "لماذا لا يكون لديك انطباع عن الآخرين؟" لكنه تذكر أنه ذات مرة اعترفت ابنة لجي تشينغشان بخجل. نتيجة لذلك ، قال Ji Qingzhan "من أنت؟". كان هناك ، وسيتذكر دائمًا الوجه الملون للابنة. ومع ذلك ، في مواجهة ابنة عائلة لي ، كان Ji Qingzhan غير عادي تمامًا. يأتون ليروا الإثارة ويتذكرون أسمائهم - جي ، لا بد أن هناك شبح.

فكر Sheng Zhengyuan في شيء ما وقال ، "أتذكر أن ابنة عائلة Li لم تولد ، ولكن فقدها عشيق Li Jiaming. بالأمس فقط ، التقطت عائلة Li الابنة الحقيقية. ومع ذلك ، لا أعتقد أن قصدت عائلة لي نشر هذا الأمر على الملأ. ما الأمر؟ "

قد لا يعرف الآخرون ، لكن من المستحيل ألا تكون عائلة شنغ وعائلة جي على دراية جيدة.

ما دمت تريد أن تعرف ، فلا توجد أخبار يمكن أن تخدعهم.

وسط الحشد ، وقفت فتاة صغيرة بهدوء ، وهي تحني رأسها وتتساءل عما كانت تفكر فيه ، بينما حاولت فتاة أخرى الشرح.

"لا ، أختي أيضًا أنا. لقد قلت خطأ ..."

كان تعبيره مرتبكًا ، وبدا مثيرًا للشفقة إلى حد ما.

ومع ذلك ، فإن الرضا المتعجرف في أسفل عينيه لم يفلت من عيون شنغ تشنغ يوان. "توت ، يبدو أن هذه الابنة الحقيقية ليست مصباحًا موفرًا للوقود ... أشفق على لي تشوكسي. لقد كان بريئًا في تلك الأيام. في هذه الأيام ، عرف تجربته في الحياة لأول مرة ، والآن تم الكشف عنه علنًا. في معظمهم ، فتاة صغيرة ، أخشى أنها لا تستطيع تحمل الضربة - " نظر شنغ تشنغيوان إلى الفتاة بتعاطف. في الأصل ، كان لي تشوكسي مجرد طفل لا يعرف أي شيء. لم تكن تريد أن يتم نقلها إلى عائلة لي. على الرغم من أن الابنة الحقيقية هي أيضًا فقيرة جدًا ، إلا أن ممارسة الحيل ضد فتاة بريئة أمر مبالغ فيه. اهتم Ji Qingzhan بالفتيات في وسط الحشد. عندما رأيت شيئًا ما ، فجأة علقت شفتي.

تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن