501-510

349 16 2
                                    

501

بعد أن انتهت مجموعة المعجبين من تزييت Zheng Lanlan ، كانوا على استعداد للتصويت.

صاح المعجب الكبير ، الذي بدا أنه القائد ، قائلاً: "الجميع يصوتون للسماء التاسعة! يجب أن نترك لان لان يفوز بالمركز الأول الليلة! آلهةنا تستحق المركز الأول!"

رد مشجعون آخرون وأحنوا رؤوسهم للتصويت.

ترددت مروحة صغيرة لفترة طويلة وتحدثت بضعف.

"ومع ذلك ، بالنظر إلى أداء المجموعات الأربع ، أعتقد أن أداء المجموعة في داشان أكثر تألقًا. على الرغم من أننا معجبون بـ Lan Lan ، إلا أننا أيضًا جمهور البرنامج. عندما نأتي إلى هنا ، يجب أن نصوت حسب أداء الممثلين ، أليس كذلك؟ "

غرق وجه المعجب الكبير على الفور وظل يحدق في المروحة الصغيرة.

"هل أنت من محبي Lan Lan؟ إذا اخترت Dashan ، بدءًا من اليوم فصاعدًا ، فسيتم طردك من مدرسة المعجبين. أنت لا تستحق أن تحب Lan Lan بعد الآن!"

تحولت المروحة الصغيرة شاحبة من الغضب.

أغلق فمه في صمت. بعد التصويت لـ jiuchongtian تحت إشراف معجب كبير ، لم يجرؤ على التحدث بعد الآن.

......

والجانب الآخر.

بعد التفاعل مع Sheng Chuxi ، التقط اللبن المخفوق آلة التصويت في أيديهم.

"أيتها الأخوات ، هل أنتم جميعاً مستعدون للتصويت؟"

"مستعد!"

قبل البدء في التصويت ، سأل اللبن المخفوق بفضول ، "لمن ستصوت؟"

قال باقي اللبن المخفوق في انسجام "صوتوا لداشان!"

نظروا إلى بعضهم البعض وضحكوا.

وبينما كانوا يستعدون للتصويت ، رفع اللبن المخفوق يده بضعف.

"حسنًا ، في الواقع ، أريد التصويت في Zhu Qiang ... على الرغم من أن Dashan جيد جدًا وأداء Xiaoxi ممتاز ، إلا أن الموضوع ثقيل للغاية. لا يعجبني كثيرًا. أشعر دائمًا بالاكتئاب بعد قراءته."

"علاوة على ذلك ، عادةً ما أحب الميكيافيلية لغونغ دو. لقد أثرت قصة Zhu Qiang كثيرًا ، وكان أداء الممثلين جيدًا أيضًا. لذلك بعد صراع طويل ، ما زلت أرغب في التصويت لصالح Zhu Qiang ..."

نظرًا لأن اللبن المخفوق كان ينظر إليها ، ابتلع اللبن المخفوق اللعاب: "وإلا ، فمن الأفضل أن أصوت لداشان؟"

ربت اللبن المخفوق الآخر على كتفها.

"أوه ، لا يهم ، أخت! يمكنك التصويت لما تريد! نسيت ما قاله لنا شياو شي؟ نحن نصوت ليس كمشجعين ، ولكن من منظور الجمهور ، وفقًا لمشاعرنا الحقيقية!"

"نعم ، لم نصوت لداشان لأننا كنا مخفوق الحليب ونحب شياوكسي. اخترنا داشان لأننا أحببنا ذلك! يجب عليك أيضًا اختيار عملك المفضل!"

تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن