941
في الثانية التالية ، انقض "ذلك الشيء" على الفأرة بصاعقة!
قبل أن يتمكنوا من الرد ، سمعوا صفعة راضية. ومضت نيران الأشباح الخضراء أيضًا ، والتي بدت ممتعة للغاية.
"القرف!" لم يستطع Zou Han مساعدته في الصراخ ، "أليست عيون هذا الرجل جيدة جدًا؟ إنها مظلمة جدًا ، إنها كبيرة جدًا ، والفأر صغير جدًا ، ويمكنه أن يأكل فريسته بدقة!"
وأوضح تشنغ سونجران ، الذي كان في الجوار: "هناك خلايا عمودية غنية للغاية في شبكية عين البومة. يمكن للخلايا العمودية استشعار إشارات الضوء الخارجية ، وبالتالي يمكن لعيون البومة اكتشاف الضوء الضعيف. لذلك ، في مثل هذه البيئة ، يمكن للبومة يمكن أن نرى بوضوح ما لا نستطيع رؤيته. لا توجد مشكلة في الصيد ليلاً ".
رؤية أن زوهان استمعت بعناية شديدة ،
فقط عندما أراد أن يطرق جمجمة زو هان ليرى ما إذا كانت روح شخص آخر قد فقدته ، سمع زو هان يقول ، "على الرغم من أنني لا أفهم ذلك ، لقد صدمت. شكرًا لك على نشر العلم ، سيد تشينغ . "
Cao cencen: "...."
Zouhan كان حقا نفس zouhan.
بينما كانوا يتحدثون ، ألقى شنغ تشوكسي ثلاثين أو أربعين فأرًا واحدًا تلو الآخر.
بدون استثناء ، تم أكلهم جميعًا بواسطة "هذا الشيء".
حتى أن "هذا الشيء" انتقل إلى الجمهور بمسافة مترين أو ثلاثة أمتار. نظرت مجموعتا الضوء الأخضر إلى Sheng Chuxi ، كما لو كانوا لا يزالون في الهواء ، في انتظار الطعام اللذيذ التالي.
هذه المرة ، التقط Sheng Chuxi أربعة فئران سمينة وألقى بهم جميعًا.
ثم بحث عن بقية الفئران.
التقط Sheng Chuxi بسرعة اثنين من الفئران الكبيرة واغتنم الفرصة للاقتراب من "الشيء" بهدوء.
"المعلم شنغ -"
كان يوجياني قلقًا لا شعوريًا بشأن إحداث ضوضاء.
لكن خوفه من إزعاج "هذا الشيء" وجلب الخطر إلى شنغ تشوكسي ، خنق بقية كلماته.
"هذا الشيء" أكل الفأر على الأرض ولاحظ نهج شنغ تشوكسي. أصبح الضوءان الأخضران فجأة يقظين ، وحدقا في شنغ تشوكسي ، وأعطيا هدير تحذير منخفض.
"جي جي! جي جي جي!"
ومع ذلك ، لم يكن هناك هجوم.
شعر الحشد بالارتياح.
في هذا الوقت ، حاول شنغ تشوكسي رفع ذراعه ، وهز الفأر الكبير في يده ، وأصدر صوتًا ناعمًا.
"صديقي الصغير ، هل تريد واحدًا آخر؟"
بدت النغمة وكأنها معلمة في روضة الأطفال تقنع الأطفال بتناول الطعام.
أنت تقرأ
تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية
Misterio / Suspensoلطالما اعتقدت أنها ابنة مزيفة لعائلة ثرية تم تأطير خطيبها وتشويه سمعته وسرقته من قبل الابنة الحقيقية. وأخيرًا صدمته سيارة ، وتوفيت في الشارع في ليلة ممطرة. لكن قبل وفاتها ، علمت أنها كانت الابنة الحقيقية لعائلة شينغ الأكثر ثراءً ، والتي كانت تبحث ع...