591عندما انخفض الصوت ، أضاءت عينا جي وينهوان وهي وي.
"قلت أنك كنت صديقا صغيرا؟"
أومأ شيا يون برأسه: "نعم ، عمي وعمتي. مثل Xiao Xi ، درست في جامعة Shengqiao. التقينا عندما كنا في المدرسة وكانت لدينا دائمًا علاقة جيدة."
عند سماع الخطاب ، تحمس جي ون هوان وهي وي فجأة.
"هيا يا خالتي ، أحضري كل الكعك المصنوع حديثًا لتذوقه الآنسة شيا!"
عندما أحضرت العمة الكعكة ، جمعت وجهًا مبتسمًا ونظرت إلى شيا يون.
"الآنسة شيا ، هذه الكعك لذيذة. عائلتنا تأكلها منذ أكثر من عشر سنوات. على الرغم من أن Qingzhan نشأ الآن ولا يحب الحلويات كثيرًا ، فقد أحبها كثيرًا عندما كان صغيرًا ... هيا تعال ، جرب. "
من الواضح أن الموقف أكثر ودية مما هو عليه الآن.
شيا يون سعيدة جدًا لأن يعاملها والديها بهذه الطريقة. سرعان ما أخذ قطعة من الكعكة وتذوقها.
بالتفكير في تناول المعجنات التي أحب جي تشينغشان تناولها عندما كان طفلاً ، شعر أن العلاقة بين الشخصين كانت أقرب بكثير. لم يستطع إلا أن يشعر بشعور حلو في قلبه ، ولا يسعه إلا أن يذكره بشفتيه.
"هل هو لذيذ؟" سأل Jiwenhuan و He Wei.
أومأ شيا يون وابتسم. "إنه لذيذ. أحبه كثيرا. شكرا لك عمي وعمتي."
نظر Jiwenhuan و He Wei إلى بعضهما البعض ، ثم التفت Qi إلى Xia Yun وقال ، "آنسة شيا ، لقد قلت للتو أن لديك شيئًا عن Xiao Xi وتريد أن تخبرنا ... ما هذا؟"
بالنظر إلى التوقع في عيونهم ، ذهلت شيا يون.
ثم أدركوا أن التغيير في موقفهم تجاهها الآن كان بعد أن سمعوا أنها كانت صديقة شنغ تشوكسي ،
وقد اختفت السعادة الآن.
حاولت منع خيبة أملها من أن تطفو على وجهها. بعد أن تستقر ، تحدث بالكلمات التي فكرت بها بالفعل.
"عم وخالة ، الأمر على هذا النحو. رأيت في الأخبار أنك لا تبدو سعيدًا جدًا بعد رؤية شائعات Xiaoxi الأخيرة من خلال المراسلين. هل أساءت فهم Xiaoxi؟"
"لقد رأيت أيضًا تلك الشائعات بأن Xiao Xi تظاهر بأنه ابنة عائلة Sheng. وبخ العديد من الأشخاص Xiao Xi لكونه وقحًا وساخنًا ... ولكن في الواقع ، هذا ليس هو الحال. لأن Xiao Xi هي الابنة من عائلة Sheng ، Sheng Chu Xi. Chu Xi هو اسمها المسرحي لراحة المشي في صناعة الترفيه. "
رفعت عينيها.
نظر Jiwenhuan و He Wei إلى بعضهما البعض بصدق.
"لذا ، عمي وخالة ، من فضلك لا تسيء فهم Xiaoxi. Xiaoxi هي في الواقع فتاة جيدة للغاية. بصفتي صديقتها ، لا أريد أن أسيء فهمها. لذا ، جئت إلى هنا اليوم لأخبركم عن ذلك."
أنت تقرأ
تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية
Mystery / Thrillerلطالما اعتقدت أنها ابنة مزيفة لعائلة ثرية تم تأطير خطيبها وتشويه سمعته وسرقته من قبل الابنة الحقيقية. وأخيرًا صدمته سيارة ، وتوفيت في الشارع في ليلة ممطرة. لكن قبل وفاتها ، علمت أنها كانت الابنة الحقيقية لعائلة شينغ الأكثر ثراءً ، والتي كانت تبحث ع...