371
قبل البث الرسمي ، قطع المخرج تشانغ بشكل خاص دور الفيلم الدعائي لكل ممثل رئيسي ، بهدف الاحماء.
خلال هذه الفترة الزمنية ، على الرغم من معرفة Sheng Chuxi بآخر التطورات في صناعة الترفيه من خلال المدونات الصغيرة ، إلا أنه لم يتقدم بطلب للحصول على حساب. من أجل الدعاية ، تقدمت بطلب خاص لحساب المدونة الصغيرة "Chu Xi" للمصادقة على هوية الممثل.
لكنها قادمة جديدة بلا شهرة ، ولا توجد وكالة ولا أحد يساعدها في شراء مسحوق. بعد التقديم لعدة أيام ، كان عدد المعجبين مكونًا من رقمين فقط ، وكانوا جميعًا يبيعون الأقراص وحبوب التخسيس.
بالمقارنة مع الجهات الفاعلة الرئيسية الأخرى ، فهي ببساطة بائسة.
قبل يومين من البث الرسمي ، أصدر المخرج Zhang أمرًا في مجموعة wechat ، وأصدر نجوم البطولة مقاطع فيديو دعائية وفقًا لترتيب مواقعهم. بعد الذكر الثاني ، قام شنغ تشوكسي بتسجيل الدخول إلى حساب المدونة الصغيرة الخاصة به ونشر النسخة المعدة والفيديو الترويجي.
[تشو شي: مرحبًا وانغ يو. @ عندما يلتقي الرئيس بزوجته الصغيرة ، مدونة رسمية.]
بعد إرسالها ، ألقى شنغ تشوكسي هاتفه المحمول جانباً وتدرب على القتال في الحديقة.
لم تستطع موليلي ، التي كانت تؤيد بجانبها ، إلا أن تتكلم.
"هذه هي أول مدونة مصغرة ترسلها بعد أن تقدمت بطلب للحصول على حساب! ألا تنتبه؟"
قال شنغ تشوكسي بشكل عرضي ، "ليس لدي أي معجبين. لا أحد يعطيني أي مدح أو تعليق. ما هو الجيد؟"
"للأسف ، هذا لا يعني أنه لن يحدث في المستقبل. كل شيء يجب القيام به خطوة بخطوة!"
مع ذلك ، قامت مولي بتشغيل هاتفها الخلوي.
في هذا الوقت ، عندما يلتقي الرئيس برومو شخصية الزوجة الصغيرة ، فقد صعد بهدوء إلى قائمة البحث الساخنة.
بعد النقر ، كان معظم مشجعي Zou Han في الميدان.
[ahhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
hhhhhhhhhhhhhh هههههههههههههههههههههه أنت تتألق على المسرح. أعتقد أنه يمكنك التألق على الشاشة أيضًا! أشكر المخرج تشانغ على تقديره ورعايته!]
بالإضافة إلى ذلك ، هناك معجبون آخرون من بطولة.
[ظهور LAN Jiaxin هذه المرة هو أيضا جميل جدا! جياكسين لدينا جميل ولطيف ، وهو مناسب حقًا للبطلة! نحن نتطلع إلى البرنامج التلفزيوني في غضون يومين!]
مولي لديها فم مسطح.
"جميلة؟ لطيفة؟ هاتان الكلمتان يبدو أنهما لا علاقة لها بها؟"
أنت تقرأ
تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية
Mystery / Thrillerلطالما اعتقدت أنها ابنة مزيفة لعائلة ثرية تم تأطير خطيبها وتشويه سمعته وسرقته من قبل الابنة الحقيقية. وأخيرًا صدمته سيارة ، وتوفيت في الشارع في ليلة ممطرة. لكن قبل وفاتها ، علمت أنها كانت الابنة الحقيقية لعائلة شينغ الأكثر ثراءً ، والتي كانت تبحث ع...