661-670

317 15 1
                                    


661

"حسنًا ، الآن بعد أن تعافت كريستينا ، دعنا نخرج من هنا!"

Sheng Chu Xi يحمل خده بين يديه.

يومض في جي تشينغشان وكريستينا.

نظر الاثنان إلى بعضهما البعض واختاروا الاستقرار مؤقتًا.

عندما سار الثلاثة إلى بوابة المستشفى ، حاول شنغ تشوكسي إيجاد موضوع مشترك. كريستينا وجي تشينغشان ما زالا يحاولان حفظ ماء الوجه. في بعض الأحيان يتبادلون الكلمات مع بعضهم البعض. يبدو الجو متناغمًا للغاية -

على الأقل من السطح.

لن يتم ذكر السيوف والظلال في الظلام والتيار الخفي المضطرب في الوقت الحالي.

قال شنغ تشوكسي وهو يسير على طول الطريق فجأة ، "أوه ، تذكرت فجأة أن شيئًا ما قد ترك في الجناح -"

تحدث Jiqingzhan و Christina في انسجام تام: "Xiao Xi ، سوف أساعد -"

في المنتصف ، توقف في نفس الوقت.

إذا أخذتها بنفسك ، ألن تمنح الطرف الآخر فرصة للتوافق مع Xiaoxi بمفرده؟ لا! بالطبع لا!

في الثانية التالية نظر إلى الجانب الآخر وتحدث بانسجام مرة أخرى.

"اذهب أنت!"

كان المشهد غريباً في يوم من الأيام.

رفع شنغ تشو شي جبينه بلا حول ولا قوة: "أنتما الاثنان ... أوه ، سأذهب فقط. أنتما انتظراني هنا!"

سرعان ما اختفى الشكل النحيف في نهاية الممر.

Ji Qingzhan و Christina ، اللذان تركا وراءهما ، لم يتحركا أو يتحدثا ، لكن الجو انخفض إلى نقطة التجمد في لحظة.

للحظة ، كسر جي تشينغزهان صمته.

قالت كريستينا باستخفاف ، "الجميع يعرف أن السيد جي يحب Xiaoxi ، وأنا لست استثناءً - لكن السيد Ji لا يجب أن يكون معاديًا جدًا لي. من الصعب على Xiaoxi أن يقع بيننا ، أليس كذلك؟ "

Jiqingzhan: "إذا كنت مجرد صديق جيد لـ Xiaoxi ، فلن أكون كذلك. لكنك -"

قاطعته كريستينا: "السيد Ji ، مشاعر الجميع حرة وغير مقيدة. لا يمكنك التحكم في من أحب أو من Xiaoxi يحب. ليس لديك هذه القوة. "

ثم ابتسمت فجأة.

"السيد جي ، سبب توترك الشديد هو أنك قلق بشأن فقدان Xiaoxi. إذا كان قلب Xiaoxi عليك ، فلا داعي للقيام بذلك."

سقط الصوت ، ومضت عيون جي تشينغشان الباردة ضوءًا باردًا حادًا ،

إذا كان شخصًا عاديًا ، فستكون ساقيه ضعيفتان في عينيه. بعد كل شيء ، هذه هي العاصمة الإمبراطورية جي شاو. يمكن لصاحب السلطة الوحيد الحالي وخليفة عائلة جي أن يقرر صعود وهبوط العائلات الغنية العادية في جملة بسيطة.

تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن