471
"مهلا ، لماذا تشاهدني أتدرب؟"
"هيا ، من كان يراقب بروفتك؟ أنا عطشان فقط وأريد صب بعض الماء. لقد مررت هنا للتو. لا تظلموا الناس!"
"لقد كنت واقفًا هنا لفترة طويلة. هل تعتقد أنني لم أره؟"
اتضح أنه من نفس المجموعة.
ليس لهذه المجموعة فحسب ، بل تتمتع المجموعات الأخرى أيضًا بجو دقيق.
باستثناء أن العديد من الممثلين القدامى يمكنهم الحفاظ على موقف ودي وتبادل بضع كلمات مع بعضهم البعض ، فإن هؤلاء الممثلين الشباب يختبئون بشكل أساسي عن بعضهم البعض ولا يسمحون لبعضهم البعض برؤية تقدمهم التدريبي. ثم ابحث عن أسباب مختلفة لملاحظة حالة بعضكما البعض بهدوء.
عند رؤية هذا ، عبس القضاة الثلاثة.
لكن،
"بعد كل شيء ، الممثلون في نفس المجموعة هم الآن في علاقة تنافسية. إذا كان أداء الطرف الآخر جيدًا ، فمن المحتمل أن يتم القضاء عليهم. ومن المفهوم أن الممثلين الشباب ، على وجه الخصوص ، أكثر قدرة على المنافسة."
عندما كنت أقول هذا ، رأيت فجأة مشهدًا بأسلوب رسم مختلف.
في ركن من غرفة البروفة ، كانت هناك فتاتان صغيرتان.
إنهم ليسوا متيقظين لبعضهم البعض مثل الأعضاء الآخرين في المجموعة ، لكنهم يجلسون معًا عن قرب. أحدهما يساعد بجدية الآخر في تلاوة سطوره.
كما شاهده القضاة الثلاثة.
لمس شين داو رأسه الأصلع باهتمام كبير.
"إذا كنت أتذكر بشكل صحيح ، أليست هذه هي الممثلة الشابة التي ركضت الأسرع الآن ولكنها اختارت أبسط سيناريو؟ إذا كانت تتدرب بعناية مع الآخرين ، فلن تخشى التخلص منها في ذلك الوقت؟"
عيون كويمينغ لطيفة.
"في هذه الدائرة ، مثل هؤلاء الشباب نادرون".
أظهر تعبير جيانغ في التقدير.
"نعم ، آمل أن يكون هناك المزيد والمزيد من هؤلاء الممثلين ، حتى تصبح دائرتنا أفضل وأفضل."
هان جينزي ، الذي كان بجانبه ، نظر فقط إلى شنغ تشو شي. تومضت عيناه ، لكنه لم يتكلم.
......
في هذا الوقت ، لم يعرف شنغ تشوكسي. الآن ، تم تقييمه من قبل المدير العام وثلاثة قضاة.
تركز على تدريب مانمان على السيناريو.
في الأصل ، كان كل شيء طبيعيًا. عمل Yu Manman بجد للتحضير للأداء. ومع ذلك ، عاد النص إلى الوراء بضع صفحات ، وأصبح تعبيرها فجأة شيئًا خاطئًا.
سألها شنغ تشو شي ما هو الخطأ. هزت رأسها وقالت إن الأمر على ما يرام.
هذه مسرحية عن عنف الحرم الجامعي. الأدوار التي يتعين عليهن لعبها هي فتيات المدارس الثانوية اللواتي يتعرضن للأذى بسبب العنف في الحرم الجامعي. لا يوجد الكثير من الأسطر ، ولكن بشكل أساسي تحول عقلية الشخصيات. إنها بالفعل صعوبة منخفضة نسبيًا.
أنت تقرأ
تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية
Mystery / Thrillerلطالما اعتقدت أنها ابنة مزيفة لعائلة ثرية تم تأطير خطيبها وتشويه سمعته وسرقته من قبل الابنة الحقيقية. وأخيرًا صدمته سيارة ، وتوفيت في الشارع في ليلة ممطرة. لكن قبل وفاتها ، علمت أنها كانت الابنة الحقيقية لعائلة شينغ الأكثر ثراءً ، والتي كانت تبحث ع...