91-100

1.6K 95 9
                                    

091

كما صُدمت السيدات والبنات.

"لقد عشت معظم حياتي. إنها المرة الأولى التي أرى فيها مثل هذه الفضيحة. إنه أمر مثير للاشمئزاز حقًا! ما مدى الجوع والوقاحة التي يجب أن يكون عليها القيام بذلك في مآدب الناس ؟؟؟"

"لا ، سوف أتقيأ! أريد عينين لم أرهما!"

نظرًا لأن رد فعل الجمهور قد حقق التأثير المطلوب ، كان Xu Yue وآخرون فخورين جدًا.

كثير منهم يحسدون ويكرهون Li Chuxi ، لذلك شكلوا مجموعة شقيقة Li Yueyi وشاركوا في الخطة.

على الرغم من أن هذا الرجل لم يكن له أي علاقة مع Li Chuxi ، إلا أنه كان كافياً.

بالتأكيد سوف يتم تدمير Li Chu Xi ولن يكون قادرًا على الانقلاب!

فكر Xu Yue في شيء واكتسح. كانت غريبة.

أين ذهب Li Yueyi؟

وفقًا لخطتهم ، يجب أن تكون هنا الآن.

كان Guyunfang غاضبًا في الوقت الحالي.

هذه حفلة عيد ميلاد أقيمت لـ Yueyi. إنه لأمر مدهش أن الكثير من الناس قد رأوا شخصًا ما يسبب المتاعب هنا!

"من أنت؟ كيف تجرؤ على القيام بمثل هذه الأنشطة المخزية في أسرة لي!"

انتعشت روح شو يو.

كما لا يمكن حضور Li Yueyi ، غمزة على عجل للرجل.

تدحرج الرجل على الفور من السرير وركع أمام غايونفانغ.

"أنا الزوج والزوجة المحترمان ، لقد جئت لتقديم الخضار. عندما كنت على وشك العودة ، قابلت الآنسة لي. لأنني أغوتني لم أستطع مساعدتي ... باختصار ، إنه حقًا ليس من شأني!"

سقط الصوت وانفجر المحيط.

"ماذا؟ ملكة جمال لي؟ من هي الآنسة لي؟ Li Yueyi أم Li Chu؟"

"ألا يمكنك ذلك؟ هذا الرجل فاحش للغاية ، وهو أيضًا عامل توصيل خضروات. هل تستطيع ابنة عائلة لي أن تنظر إليه؟ لا يمكنه الانتظار حتى يكون في الحفلة ..."

تحول وجه Guyunfang إلى شاحب وشكلها مهتز.

ملكة جمال لي؟ لا يمكن أن يكون Yueyi؟

بدأ Xu Yue في تأجيج النيران كما هو مخطط.

"أوه ، كيف يمكن أن تكون لي يويي؟ إنها الابنة الحقيقية لعائلة لي. لقد خطبت للتو لياو وينباي ، السيد الشاب لعائلة لياو. كيف يمكن أن تكون جائعة للغاية وتفعل مثل هذه الأشياء المخزية؟"

تمت مساعدة الأخوة على الفور.

"نعم ، إنه كذلك! أعتقد أنه يجب أن يكون Li Chu Xi. بعد كل شيء ، إنها مجرد ابنة مزيفة. ليس من المستغرب رؤية مثل هذه السلع."

تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن