711-720

237 13 0
                                    

711

أراد Ji Qingzhan فقط أخذ بدلة أخرى من يد Sheng Chuxi ، وفجأة ضغط Sheng Chuxi على يده.

"لا تحاول ، تحقق من! سآخذ كل هذه!"

ثم قم بتسوية الحسابات بسرعة واترك.

عند مغادرة مركز التسوق ، كانت خطوات شنغ تشوكسي أسرع قليلاً بسبب قلبه المذنب.

لم ترغب في الاعتراف بأن الفتيات الآن جعلنها تشعر ببعض الأزمات. إنها لا تريد أن يرى الآخرون جي تشينغ تشان يرتدي هذه. إنه مثل كنزها الخاص. إنها لا تريد أن يعرف الآخرون.

دع الأخ Qingzhan يظهر لها الباقي عندما تتاح له الفرصة.

بالتفكير ، نظر شنغ تشوكسي إلى الأشخاص من حوله.

صادف أن جي تشينغ تشان كان يراقبها.

خلف زوج من النظارات ذات الإطار الذهبي ،

شعر شنغ تشوكسي أن عقله قد تم رؤيته ، وبسرعة نظر بعيدًا كما لو كان يحترق.

للحظة ، جاء صوت Ji Qingzhan من أذنه.

"Xiaoxi ، إلى أين أنت ذاهب بعد ذلك؟"

استدار شنغ تشوكسي ورأى أن تعبير جي تشينغشان قد عاد إلى طبيعته. الحرج انتهى للتو.

لمس أنفه وقال ، "فقط اتبعني".

......

بعد كل شيء ، العاصمة الإمبراطورية هي العاصمة ، ليس فقط المركز الاقتصادي ، ولكن أيضًا المركز الثقافي.

يوجد هنا العديد من الجامعات الشهيرة ، والمدينة الجامعية مزدهرة للغاية.

حان الوقت الآن لانتهاء الفصل. الحرم الجامعي مليء بالطلاب الجامعيين الذين أنهوا دراستهم للتو ، وهم يحملون كتبًا أو دفاتر في أيديهم ، ويتحدثون في ثنائيات وثلاثية. هناك أيضًا مدرسون يتنقلون في جميع أنحاء الحرم الجامعي مع حقائب التدريس. الطلاب المارون مهذبون أو مبتسمون ليقولوا مرحبًا.

هنا ، تزدهر حيوية المدرسة ، ولا يسع الناس إلا الابتسام.

فجأة ، نظر الحشد في مكان ما.

هناك شخصان هناك.

يرتدي الصبي نظارات رائعة بإطار ذهبي ، ويظهر قميصه الأبيض وجينزه في شكله النحيف. ارتدت الفتاة قناعا يغطي معظم وجهها. لكن العيون مظلمة للغاية ومشرقة ، تمامًا مثل النجوم في الليل ، تجذب انتباه الناس.

من الواضح أنهم جميعًا يرتدون ملابس الطلاب ، لكن مزاجهم بارز بشكل خاص في الحشد ، والذي يمكن رؤيته في لمحة.

"أمي! هذان الشخصان جميلان جدًا ، أليس كذلك؟ لماذا لم ترهما من قبل؟"

"هل هو وافد جديد؟ لا ، لقد اقتربنا من نهاية الفصل الدراسي. كيف يمكن أن يكون هناك طلاب جدد؟ ولكن إذا كانت مدرستنا قد حصلت على هذين الرقمين منذ فترة طويلة ، فمن المؤكد أنها ستفوز بالجائزة الأولى عند اختيار زهور المدرسة والعشب!"

تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن