851
الرجل الذي ليس بعيدًا يرتدي سترة واقية باللون البيج الفاتح ، مع نسيج قلادة ممتاز ولا يوجد تجعد. القميص الأبيض ذو القاع لديه رقبة عميقة على شكل حرف V. يمكنك أن ترى القليل من الترقوة الجميلة. البنطال الكاجوال أدناه بنفس لون معطف الترنش ، مما يجعله أكثر تميزًا.
بعد تحية المدير تشانغ ، سار الرجل إلى هذا الجانب.
"مرحبًا ، أنا hanjinzhi."
مع انخفاض الصوت ، صرخ الموظفون بحماس. كان الديسيبل مرتفعًا جدًا لدرجة أنه يمكن أن يكسر طبلة الأذن للأشخاص من حولهم. لم تستطع هؤلاء الممثلات الشابات احتواء حماستهن ، واحمرار خديهن.
"يقال إن هان جينزي هو أكثر وسامة بكثير مما يظهر على الشاشة. يوان! هيا! نعم! حقًا! إنه وسيم جدًا! يا إلهي ، كيف يمكن أن يكون هناك مثل هؤلاء الرجال الوسيمين في العالم؟ أليس هذا النوع من الوجود؟ مثل فن يتم عرضه في المتحف؟ "
"آه آه آه آه آه آه! أمي ، كان يجب أن أظهر في نفس المسرحية مع هان جينزي! لقد تقدمت بطلب لأكاديمية السينما وبدأت في طريق التمثيل! هل لديك حلم! ساعدني يا أختي ، اسرع واقرصني ، دعني أعرف أنني لا أحلم! "
"هان جينزي ، قطب سينمائي من هذا المستوى ، جاء في الواقع ليلعب دورًا صغيرًا كممثل ضيف. علاوة على ذلك ، لم يكن يريد أي أجر؟ إنه أبعد من أحلامي الجامحة! المخرج تشانغ رائع جدًا!"
"الآن نجوم السينما Sheng Chuxi ، يتمتعون بالطعم ، وأباطرة الفيلم ... يا أمي ، التشكيلة فريدة تمامًا!"
"أبكي وأنت تبكي ، أريد حقًا التقاط صورة جماعية مع هان ينجدي ، ثم أطلب صورة موقعة! والدتي أيضًا تحبه كثيرًا!"
Shengzhengyuan ، الذي كان في الأصل في غرفة الملابس ، لم يكن يعرف متى سيأتي.
عند سماعه هذه الكلمات ، بدأ يتذمر من عدم الرضا.
"ألم تقل يا رفاق أنني الرجل الأكثر وسامة في صناعة الترفيه؟ الآن ، لماذا تتباهى بالرجال الآخرين؟ همهمة ، الحب حقًا سيختفي."
ضحكت الممثلات وقالت: "بالطبع ما زلت وسيمًا ، لكن لا يمكنك أن تقف أمامنا ونحن نشاهد كل يوم! الآن ليس من السهل الحصول على واحدة جديدة.
"على أي حال ، أنا الأكثر وسامة!"
شم شنغ تشنغيوان ، لكن وجهه لم يكن غاضبًا.
في هذا الوقت ، شعر بشخصية تقف أمامه.
نظر إلى الأعلى ، كان وجه هان جينزي الوسيم أمامه.
نظر إليه ونظر في العديد من الممثلات دون أي أثر. كان صوته خافتًا ولم يسمع أي عاطفة.
"ما الذي تتحدث عنه؟ قضاء مثل هذا الوقت الجيد؟"
أنت تقرأ
تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية
Mystery / Thrillerلطالما اعتقدت أنها ابنة مزيفة لعائلة ثرية تم تأطير خطيبها وتشويه سمعته وسرقته من قبل الابنة الحقيقية. وأخيرًا صدمته سيارة ، وتوفيت في الشارع في ليلة ممطرة. لكن قبل وفاتها ، علمت أنها كانت الابنة الحقيقية لعائلة شينغ الأكثر ثراءً ، والتي كانت تبحث ع...