731-740

278 13 0
                                    

731

سقط صوت المضيف وتحدث الجمهور.

"نعم ، نظرًا لأن مستوى Chu Xi قوي جدًا ، فلماذا وصلت إلى القاع بدون إصابة في الحلقة الأخيرة؟ في ذلك الوقت ، ضحكت على Chu Xi. يمكن أن أكون أفضل منها! ومع ذلك ، بعد هذه الحلقة ، أدركت كم كان وجهي مؤلمًا! تبكي ... "

" إذا أظهرت Chu Xi قوتها الحقيقية في الإصدار الأخير ، فمن كان يظن أن Chu Xi لا يمكنه فعل ذلك؟ إذا لم تستطع ، فمن يمكنه فعل ذلك ؟ "

"هل تعتقد أن Chu Xi ، كما قال المضيف ، يلعب دور خنزير ويأكل نمرًا من أجل الحفاظ على قوته؟ حسنًا ، لديه انعكاس كبير للبحث في هذه الفترة؟ توت توت ، إنها حقًا من أجل الضجيج!"

ابتسم شنغ تشوكسي بصوت أزيز.

"أحتاج إلى شرح هذا للجمهور. على الرغم من أن هذه مجرد لعبة ، فقد تعاملت معها دائمًا بجدية ولن أخفي قوتي عن عمد."

المضيف: "إذن ، لماذا؟"

نظر إليها الجمهور أيضًا بعيون واسعة ، راغبين في معرفة إجابة السؤال.

رفع Sheng Chuxi صوته قليلاً وشرح ، "بعد كل شيء ، كانت المنافسة الأخيرة عبارة عن وضع منافسة جماعية. بالنسبة للنتائج الإجمالية ، يجب على الأفراد الانصياع للفريق. قائد فريقنا ، المعلم Meng Xi -" بهذه الكلمات ، استدارت

ونظرت في Meng Xi ، التي كانت بعيدة عنها.

كان Mengxi يعض شفتيه ، وكان وجهه شاحبًا.

نظرًا لإدراكها لعيون Sheng Chuxi ، رفعت رأسها ونظرت إلى Sheng Chuxi بجاذبية خافتة ، وبدت مثيرة للشفقة للغاية.

نحى شنغ تشو شي وجهها برفق.

ثم استرجع عينيك وابتسم على شفتيك.

"اعتقدت أنني غير قادر على مهاجمة العدو ، لذلك طلبت مني أن أتولى مسؤولية الخدمات اللوجستية للفريق بأكمله. كان لدينا خلاف حول هذا. ومع ذلك ، نظرًا لأن المدرس Meng Xi كان قائد الفريق ، فقد اخترت أخيرًا الانصياع الترتيب من أجل الانسجام الجماعي ".

عندما سقطت الكلمات ، أدرك الجمهور فجأة.

"هذا صحيح! لا عجب أن Chu Xi لم تحصل على أي قيمة ضرر ... عندما كانت تقاتل من أجل القبطان ، اعتقدت أنها كانت تبالغ في تقدير قوتها. اتضح أنها تمتلك هذه القوة حقًا!"

"لا عجب أن منغ شي. بعد كل شيء ، قالت تشو شي إنها لعبت لمدة شهرين أو ثلاثة فقط. وفقًا للأشخاص العاديين ، فإن المبتدئين لديهم خبرة قليلة ولا يمكن مقارنتهم باللاعبين القدامى في بعض الجوانب. طُلب منها الاختباء للحماية لها ... من كان يظن أن Chu Xi كان رائعًا جدًا؟ "

"نعم ، نعم! منغ شي ، بصفته قائد فريق ، هو في الواقع مسؤول للغاية ، وحصل أخيرًا على نتيجة جيدة. نظرًا لأنه كان سوء فهم ، سيكون من الجيد التوضيح بوضوح. أعتقد أنه إذا كان منغ شي يعرف المستوى الحقيقي لـ Chu شي ، لن يفعل ذلك ".

تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن