221
تحت شهادة جميع الحاضرين ، وضع الإخوة الخمسة التاج الذي صنعوه لشنغ تشوكسي. يكمل التاج الرائع والتنورة النجمية الجميلة بعضهما البعض ، مما يجعل الشخص كله أكثر إبهارًا ، تمامًا مثل الأميرة التي سقطت من السماء إلى العالم ، مغطاة بالنجوم الساطعة.
ثم قام شنغ تشوكسي بتفجير 19 شمعة وقطع كعكة عيد الميلاد على شكل Xinghai بيديه.
لكي تتوافق مع عيد الميلاد التاسع عشر ، تم صنع كعكة عيد الميلاد هذه في 19 طبقة. بعد القطع ، وزعته Sheng Chuxi على كل ضيف حاضر وشارك الجميع أمنية عيد الميلاد.
بعد تناول الكعكة ، ابتسم شنغ تشوكسي والتقط الميكروفون ونظر إلى الجمهور.
"بادئ ذي بدء ، أود أن أشكر عائلتي على التحضير لحفلة عيد ميلاد فاخرة من أجلي. هذا هو أسعد عيد ميلاد لي خلال الـ 19 عامًا الماضية. وفي نفس الوقت ، أود أيضًا أن أشكركم على وقت انتهاء جدولك المزدحم لحضور حفلة عيد ميلادي. أتمنى لك أمسية جميلة ، شكرا لك! "
بمجرد وصولهم إلى المسرح ، اندفع الآلاف الذين كانوا ينتظرون لفترة طويلة.
"مرحبًا ، الآنسة شنغ. أنا ابنة عائلة ليو. لقد التقينا من قبل. فستانك اليوم جميل حقًا . إنه ينطلق من مزاجك بشكل أفضل ، تمامًا مثل الأميرة! "
"آنسة شنغ ، أنا ابنة zhangjias. هل تتذكرني؟ في ذلك الوقت ، ظهرت أخبار أنك لست الابنة البيولوجية لعائلة Li ، وشعرت بالأسف تجاهك. بشكل غير متوقع ، كنت ابنة عائلة شنغ التي انفصلت منذ سنوات عديدة! هذه نعمة مقنعة. بعبارة أخرى ، عائلة لي هي حقًا أكثر من اللازم. الآن فقط وبختهم بشدة! "
"الآنسة شنغ ، لقد تم اختيار هدية عيد ميلادك بعناية من قبلي لعدة أيام. لا أعرف ما إذا كانت تناسب قلبك أم لا. إذا كان لديك وقت ، هل ترغب في القدوم إلى منزلي كضيف؟ والداي يريدان جميعًا لك أن تذهب!"
كل ابنة لديها ابتسامة مشرقة على وجهها وتتنافس على مدح فستان Sheng Chuxi وماكياجها ومظهرها.
كان العديد منهم غير مبالين بها عندما كانت ابنة عائلة لي ، لأن خلفيتها العائلية كانت أعلى من خلفية عائلة لي.
الآن ، إنها مبادرة التحية بابتسامة.
على أي حال ، اليوم مأدبة يقيمها شنغ جيا. بصفتها مضيفة المأدبة ، لم تستطع بطبيعة الحال معاملة هؤلاء الضيوف ببرود ، لذلك استجابت بابتسامة.
"شكرا لك آنسة ليو."
"أتذكرك يا آنسة تشانغ. التقينا من قبل."
"تعجبني هديتك كثيرًا. بالنسبة لكوني ضيفًا ، سأتحدث عنها لاحقًا عندما يكون لدي وقت."
لم يكن من السهل الخروج من الكومة الذهبية ، وجاء السادة الشباب للقائهم.
أنت تقرأ
تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية
Mystery / Thrillerلطالما اعتقدت أنها ابنة مزيفة لعائلة ثرية تم تأطير خطيبها وتشويه سمعته وسرقته من قبل الابنة الحقيقية. وأخيرًا صدمته سيارة ، وتوفيت في الشارع في ليلة ممطرة. لكن قبل وفاتها ، علمت أنها كانت الابنة الحقيقية لعائلة شينغ الأكثر ثراءً ، والتي كانت تبحث ع...