311
وقفت الفتاة عند الباب في مواجهة الضوء والظل.
كان ذلك الوجه الصغير الأبيض الخزفي نظيفًا ، ولم يكن حتى أحمر في الفم. ومع ذلك ، حتى في مثل هذه الحالة ، فإن الحواس الخمس مشرقة للغاية. مثل ازدهار الفاوانيا ، فقد كل شيء حوله لونه.
كانت ترتدي فقط فستانًا أبيض بسيطًا ، لكن يديها وقدميها تنضحان بمزاج نبيل طبيعي.
كانت كل العيون عليها.
Zouhan ، الذي كان لا يزال حول قلب LAN Jia للتو ، أضاء عندما رأى الفتاة.
ألم تسأل عن مخرج منذ فترة طويلة؟
كيف يمكن أن
يختفي مزاج LAN Jiaxin الجيد على الفور ، وكانت عيناها القاتمتان تحدقان في الفتاة أمامها.
......
نظر شنغ تشوكسي إلى الناس في غرفة الملابس.
هناك حوالي سبعة اضعاف. يجب أن يكونوا جميعًا الجهات الفاعلة الرئيسية في المسرحية.
بعد فترة وجيزة من سقوط صوتها ، أخذ الشخص الأبعد عنها زمام المبادرة في التلويح: "مرحبًا تشو شي ، اسمي زوهان ، وأنا ممثل البطل هيزيزي. الرجل الذي أمامه وسيم ويرتدي زيًا
فريدًا حلق أسود في أذنه اليمنى ،
تداخلت ساقيه بشكل عشوائي ، وانحنى بتكاسل على منضدة الزينة ، مرتديًا قميص بدلة الشخصية مع طعم السخرية ، ابتسامة شريرة قليلاً على الشفاه تكفي لإحمرار الفتيات الصغيرات ونبضات القلب.
المظهر رائع حقًا ، يمكن لشينغ تشوكسي أن يتخيل سحره الساحر على المسرح.
لا عجب أن مولي مفتونة جدًا.
ابتسم شنغ تشوكسي في زو هان: "مرحبًا ، المعلم زو. صديقي العزيز يحبك كثيرا وهو معجب بك.
"حقًا؟" لقد بالغ Zou Han في تغطية صدره ، "إذًا يشرفني حقًا. إذا كانت هناك حاجة ، يمكنني تقديم صور توقيع في أي وقت!"
مع ذلك ، ثنى Chong Sheng Chu Xi شفتيه.
بعد أن قال مرحبًا ، قدم الآخرون أنفسهم.
أخيرًا ، منذ دخول Sheng Chu Xi ، كانت تنظر سرًا إلى فتاتها ببقية عينيها ، وأخيراً استدعت الشجاعة للتقدم.
"حسنًا ، مرحبًا ، الأخت تشو شي. اسمي يومان. أنا ممثلة للشخصية الأنثوية الثانية وانغ يو."
تومض شنغ تشو شي: "مرحبًا ، المعلم يو."
"أنا ، أنا أيضًا وافد جديد. لا تدعوني مدرسًا. فقط اتصل بي مانمان ..." احمر وجه يومان ولوح بيديه في ذعر.
قال شنغ تشوكسي ، "مانمان.
نظرت إلى شنغ تشوكسي بحذر ، وحبست أنفاسها لفترة طويلة ، ثم تلعثمت أخيرًا مرة أخرى: "حسنًا ، الأخت تشو شي ، أنت جميلة جدًا ..."
أنت تقرأ
تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية
Mystery / Thrillerلطالما اعتقدت أنها ابنة مزيفة لعائلة ثرية تم تأطير خطيبها وتشويه سمعته وسرقته من قبل الابنة الحقيقية. وأخيرًا صدمته سيارة ، وتوفيت في الشارع في ليلة ممطرة. لكن قبل وفاتها ، علمت أنها كانت الابنة الحقيقية لعائلة شينغ الأكثر ثراءً ، والتي كانت تبحث ع...