771-780

236 13 0
                                    

771

بينما انخفض صوت Sheng Zhengyuan ، انقسمت الشاشة الكبيرة خلفه ، وكانت ثلاث طلقات موجهة إلى المتأهلين للتصفيات النهائية للجائزة.

تنظر شنغ تشوكسي إلى الشاشة الكبيرة ، حيث تنظر إليها أيضًا ممثلتان.

الذي على اليسار يرتدي فستانًا أحمر كبير بدون حمالات ، مطلي بظلال عيون داكنة وبنفس لون أحمر الشفاه ، وينضح بجاذبية ملفتة للنظر.

اجتمع شعر الكستناء الطويل المجعد المتموج على جانب واحد ، وأكثر نضجًا وطويلة الأمد ، بما يتماشى تمامًا مع اسمها "المذاق".

على اليمين ، مرتديًا فستانًا أبيض ، هو ممثل آخر في القائمة المختصرة.

شال شعر طويل أسود مستقيم ، تعبير قليل على الوجه ، شفاه ملتصقة قليلاً ، مزاج بارد.

عند المشي على السجادة الحمراء ، لم يقابل شنغ تشوكسي Yuyun و mufeiling ، ولم يكن مقعده بجانبهم. الآن عندما أنظر إليها ، لا يسعني إلا أن أتنهد أن هناك الكثير من النساء الجميلات في دائرة الترفيه ، وأنهن جميلات للغاية لدرجة أنهن لهن أسلوبهن الخاص.

بعد أن علمت أنها كانت ضمن القائمة المختصرة ، قرأت بشكل خاص أعمال Yuyun و mufeiling.

هاتان الشقيقتان الصغيرتان ليستا جميلتين فحسب ، بل قويتان أيضًا.

بعد القافية ، من المفترض أن يكون الأسلوب الجميل ذو الخصائص المميزة ضيقًا. ومع ذلك ، عندما بدأت التمثيل ، كانت خالية تمامًا من قيود الظروف المادية وتصرفت مثل أي شيء. دور مافيلينغ هذه المرة يتوافق تمامًا مع صورتها عن الجنية الباردة ، لكنها لن تلعب وجهًا مشلولًا. يمكنها التعبير عن مشاعرها بسهولة.

لديها ثقة في قوتها.

ومع ذلك ، فإن قوة هاتين المنافستين قوية للغاية ، لذا فهي غير متأكدة مما إذا كان بإمكانها الحصول على أفضل ممثلة هذه المرة.

ومع ذلك ، بغض النظر عن النتيجة ، فهي بالفعل تأكيد لها على أن تكون في القائمة المختصرة لهذه الجائزة.

مع وضع هذا في الاعتبار ، تبدد المزاج المتوتر لشنغ تشوكسي تدريجياً وانتظر بهدوء النتيجة.

......

بدا صوت شنغ تشنغيوان ليس فقط في الحفل ، ولكن أيضًا على منصات البث المباشر الرئيسية.

حظيت جائزة أفضل ممثلة باهتمام كبير ، وتجاوز عدد مشاهدي البث المباشر المليون.

عند سماع الصوت ، ناقش الجمهور جميعًا بحماس.

[أنت تقول ، من بين الأشخاص الثلاثة ، من يمكنه الحصول على ملكة الفيلم؟]

[لقد شاهدت الأفلام الثلاثة يقوم ببطولتها. لأكون صادقًا ، فإن المفضل لدي هو Fang Zhi الذي يلعبه Sheng Chuxi. لكنني أعتقد أن Yu Yun و mu Feiling أكثر احتمالًا للفوز بجائزة أفضل ممثلة. بعد كل شيء ، لقد اشتهروا لسنوات عديدة ، وشينغ تشوكسي مجرد وافد جديد غير معروف.]

تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن