1011
جاء شنغ تشوكسي إلى جسر دوجو.
قامت بشقلبة دون أي مساعدة. بعد أن داس آخر ، هبط على الجسر وجلس بثبات. كانت الحركة بأكملها جميلة جدًا لدرجة أنها تسببت على الفور في موجة من التصفيق في المشهد.
عندها فقط ، بدا صوت أنثوي ساحر في الهواء -
"هل يمكن لأحد أن يساعدني؟"
نظر شنغ تشوكسي إلى الوراء.
وقف Zhen Chuxi أمام الدرجات ونظر حوله ببراءة. ومع ذلك ، لم تنظر إليها عيناها على الإطلاق ، بل سقطت على العديد من الضيوف الذكور في مكان الحادث.
الآن كانت كسولة جدًا بحيث لم تتمكن من صعود الدرج ، لذا ظهرت للتو.
لكن هذه الخطوة ليست عالية جدًا.
إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، فقد سار Zhen Chuxi بشكل طبيعي الآن. من الواضح أن ساقها لم تكن مصابة ، ولم تكن قصيرة بما يكفي للمساعدة؟
بناءً على مبدأ رعاية الفتيات ، قام العديد من الضيوف الذكور برفع أيديهم واندفعوا إلى الأمام للعمل كحراس للزهور.
ابتسم تشن تشوكسي بخجل.
مثل الأميرة في الفيلم ، مد يده ووضع بضعة أصابع على راحة الضيوف الذكور ، ثم صعد الدرج.
شنغ تشوكسي: "...."
هذه مساعدة آه وحيدا؟
جلس كلاهما على الجسر الخشبي ورفعوا أذرعهم ووسائدهم.
عندما كان المضيف على وشك الإعلان عن بدء اللعبة ، استدار Zhen Chuxi فجأة لينظر إلى الضيوف الذكور في مجموعته. عض شفته بشكل مثير للشفقة ، مع رعشة في صوته.
"أنا ، أخشى ..."
شنغ تشوكسي: "...."
مجرد لعب الألعاب. لن تأكلها. هل هي خائفة من الكرة؟
كان Zhen Chuxi ضعيفًا حقًا.
Sheng Chuxi لم يتحرك بعد. تقرر الانتصار. علاوة على ذلك ، نظرًا لوجود فتاة على الجانب الآخر ، فقد تعمدت أيضًا سحب قوتها. عندما ضربت الوسادة ، كانت أخف بكثير من مواجهة ضيف ذكر.
نتيجة لذلك ، عندما سقط Zhen Chuxi ، كان لا يزال يصرخ بشدة ، واستلقى الرجل على السجادة بلا حراك.
كان شنغ تشوكسي أول رد فعل. قفز من جسر دوجو وسأل زين تشوكسي كيف كانت. لكنها لم تستجب حتى جاء المضيف والضيوف دهسًا ، ثم شعرت بألم شديد.
دعا مدير فريق البرنامج المسعف الأول خصيصًا.
نتيجة لذلك ، دققت فترة طويلة ولم يحدث شيء.
لكن تشن تشوكسي كانت لا تزال شاحبة وذات وجه صغير ، عبسًا وصرخت ، "إنها مؤلمة للغاية ... إنها مؤلمة حقًا ..."
أنت تقرأ
تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية
Mystery / Thrillerلطالما اعتقدت أنها ابنة مزيفة لعائلة ثرية تم تأطير خطيبها وتشويه سمعته وسرقته من قبل الابنة الحقيقية. وأخيرًا صدمته سيارة ، وتوفيت في الشارع في ليلة ممطرة. لكن قبل وفاتها ، علمت أنها كانت الابنة الحقيقية لعائلة شينغ الأكثر ثراءً ، والتي كانت تبحث ع...