871DefaultDyslexicRobotoLora
chevron_leftchevron_rightnights_stay
مد شنغ تشوكسي يده للفتاة أمامه.
"مرحبًا ، جياني. اسمي shengchuxi. في المستقبل ، سنقوم بتسجيل البرامج معًا. من فضلك أعطني المزيد من النصائح."
بشكل غير متوقع ، ستأخذ شنغ تشوكسي زمام المبادرة لترحب بها. كان يوجياني يشعر بالاطراء.
مد يده وصافحه بعناية.
"مرحبا سيد شنغ. اسمي يوجياني. أنا مغني. لقد بدأت للتو الشهر الماضي."
ابتسم شنغ تشوكسي ، "أعلم. لقد سمعت أغنيتك الأولى ، أليست" أيام رائعة "؟ أحبها كثيرًا."
كان يوجياني أكثر اطراءً.
"هل سمعت عن شنغ وشينغ؟ شكرا لك. شكرا لك."
تراجعت عين شنغ تشو شي: "أعتقد أن المزيد من الناس سيحبونها في المستقبل".
من أجل التواصل مع الضيوف بشكل أفضل ، قبل مجيئها إلى البرنامج ، قرأت معلومات يوجياني بشكل خاص واستمعت إلى موسيقاها الأولى.
ما قلته الآن ليس مجاملة.
تتمتع يوجياني بصوت أجش بشكل طبيعي ، وهو أمر غير متوافق تمامًا مع مظهرها الهادئ. عند الغناء ، يكون للصوت إحساس واضح بالجزيئات. يمكن أن يلفت انتباه الناس دفعة واحدة ويغمرهم. بعد ذلك ، سيكون لا يُنسى.
بعد التحية ، سأل وان يوانوي.
"لماذا أتيت إلى هذا البرنامج؟ أنا عادة أحب قراءة الروايات الخارقة للطبيعة. عندما رأيت هذا البرنامج ، أتيت إلى هنا."
قال زوهان ، "عندما أكون حرة ، أحب أن ألعب في الغرفة السرية مع أصدقائي. أنا مهتم جدًا بهذه الأشياء. الوكيل لم يوافق ، لكنني أصررت على القدوم. أخيرًا ، كان عليه تقديم تنازلات . "
نظر يوجياني إلى الآخرين بخجل وهمس ، "أنا لست مشهورًا. لا توجد إعلانات أخرى مؤخرًا. طلب مني الوكيل الحضور ، وقد أتيت".
"أعتقد أن هذا البرنامج ممتع للغاية -"
بهذا ، نظر شنغ تشو شي إلى Cao cencen وقال ، "أخي تساو ، ماذا عنك؟ ألن تكون مساعدًا للمخرج Zhang ومستعدًا للخروج كمستقل منفذ؟"
تذكرت أن Cao cencen لم يسجل عرضًا متنوعًا من قبل.
رفع Cao Cen إصبعه السحلية.
"أيتها الفتاة الصغيرة ، هل قللت من شأن الأخ تساو؟ في الواقع ، كان للأخ تساو دائمًا معجبين. مؤخرًا ، شارك في حفل توزيع الجوائز مع المخرج تشانغ والتقط صورة مباشرة للنار. الآن ، هناك الملايين من المعجبين! هيا يا أخي ، دعني أريكم مقطع الفيديو في ذلك الوقت - "
أنت تقرأ
تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية
Mystery / Thrillerلطالما اعتقدت أنها ابنة مزيفة لعائلة ثرية تم تأطير خطيبها وتشويه سمعته وسرقته من قبل الابنة الحقيقية. وأخيرًا صدمته سيارة ، وتوفيت في الشارع في ليلة ممطرة. لكن قبل وفاتها ، علمت أنها كانت الابنة الحقيقية لعائلة شينغ الأكثر ثراءً ، والتي كانت تبحث ع...