751-760

243 12 0
                                    

751

لم يضحك فانغ تشي.

كانت عيناها مليئة بالشفقة والاشمئزاز.

"إذا لم يكن الأمر من أجلك ، فلن أكون على ما أنا عليه اليوم ، ولن أتسلق إلى حيث أنا اليوم ، Fangcao ... ولن أموت. سيدة ، هل يجب أن أشكرك أم أكرهك؟ "

......

الوقت يطير.

صعدت Fangzhi العرش أخيرًا كما تشاء.

لا أعرف عدد النساء في العالم اللواتي يرغبن في تحقيق ذلك في أحلامهن.

ومع ذلك ، لا يزال هناك شخص واحد.

لا يريد Fang Zhi أن يسيطر عليه أي شخص.

لذلك ، حتى لو كان الإمبراطور هو الوحيد الذي يمكن أن يهدد منصبها ، فقد راودتها كوابيس في الليلة التي أجبرت فيها على قتل فانغكاو. في تلك الكوابيس ، لم تموت فانجكاو فحسب ، بل ماتت أيضًا. لم يكن هناك جسد كامل.

بعد تعذيبها لمدة نصف شهر ، اتخذت قرارًا أخيرًا.

......

مات الإمبراطور بسبب المرض ، وأرادت فانجزي أن تصبح إمبراطورًا بنفسها.

في المحكمة ، كان هناك العديد من الأصوات المعارضة.

"كيف يمكن لامرأة أن تكون إمبراطورًا؟ Hen sichen ، غدر عظيم! سيكون العالم في حالة من الفوضى! سيتم دفن أرض سلالتنا العظيمة في يد هذه الساحرة!"

لكن سرعان ما اختفت تلك الأصوات.

لأن Fangzhi قمع بقوة جميع وزراء المعارضة.

اقترب يوم اعتلائه العرش.

......

"دعنا نذهب! عجلوا وأطفئوا النار!"

بالنظر إلى النار المشتعلة في القاعة ، هرب فانغ جي في حالة ذعر. ولبسًا لباسًا باللونين الأحمر والأسود ، أحرقت النار عدة ثقوب. حبات اليشم من Mian Diao هي أيضًا مضطربة قليلاً ، تميل إلى جانب واحد.

هؤلاء الرجال العجوز اللعين حاولوا حرقها!

ولكن إذا لم تحترق ، فإنها ستجعلها أقوى!

وخلفه جاء صوت خطى فوضوية.

توقف فانغ تشي واستدار. بالنظر إلى جميع المسؤولين المدنيين والعسكريين الذين سارعوا إلى هنا ، تم التعرف على تعابيرهم جميعًا -

هناك ذعر ، وشعور بالذنب ، وارتباك.

جرفت عيناها المهيبتان.

وحيثما مروا ، لم يستطع الوزراء إلا أن يشعروا بالضعف في أرجلهم ، ولا يمكن سماع صوت الركوع "الفارق".

أخيرًا ، كان جميع الوزراء ساجدين على الأرض.

ارتجفوا ولم يجرؤوا على النظر لأعلى ، سواء باحترام أو خوف.

تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن