491
أخذ شنغ تشو شي نفسا عميقا.
"شكرًا لك أيها كبار السن. على مدار الأيام القليلة الماضية ، علمتني كل ما في وسعك ، مما مكنني من تعلم الكثير. كما مكنني أيضًا من الحصول على فهم أعمق لصناعة الممثلين. أنا محظوظ حقًا لأن اختر السيناريو "داشان" وتعاون مع الكبار ".
"لذلك اليوم ، سأشرب بدلاً من النبيذ ، لجميع كبار السن!"
مع ذلك ، تناول جرعة من شرابه.
ابتسم لها الأربعة بعيون محبة.
تنهد Wan Yuanwei: "Xiao Xi ، أنت أكثر ممثل شاب مجتهد رأيته في حياتي. لقد شاهد الجميع جهودك من أجل هذا الدور هذه الأيام. داشان محظوظ جدًا بوجودك."
إضافة Lvsiping بجانب.
"Xiao Xi ليس فقط الممثل الشاب الأكثر اجتهادًا ، ولكنه أيضًا الممثل الشاب الأكثر موهبة. يمكنه استخلاص استنتاجات من نقطة واحدة حول العديد من القضايا ... لا يمكن للجميع امتلاك مثل هذه الموهبة."
"الموهبة تحدد سقفك ، والعمل الجاد والاجتهاد يحددان ما إذا كان بإمكانك الوصول إلى هذا الارتفاع. تمامًا كما يحدث ، Xiaoxi ، لديك كلاهما. أعتقد أنك سوف تتألق في المستقبل."
ضحك الكبار أيضًا وقالا: "Xiaoxi هي أيضًا جيل الشباب الذي نريد التعاون معه مرة أخرى. إنها متواضعة ومثابرة ومهذبة ولطيفة مع الآخرين ... تمامًا مثل ابنتها ، تريد فقط إفسادها."
Sheng Chu Xi لديه حواجب وعينان منحنيتان.
"شكرا لك على لطفك. سأستمر في العمل الجاد."
التقط Wan Yuanwei البيرة وضحك بحرارة: "هيا ، دعنا نشرب لداشان ومستقبلنا!"
"هتافات!"
ليلة زرقاء داكنة ، قمر فضي.
امتد الضحك المبهج بعيدا
......
في اليوم التالي تم تسجيل منزل الممثل للمرة الثالثة.
عندما جاء Sheng Chuxi و Tian Tian إلى مبنى مجموعة البرنامج ، كان لا يزال هناك العديد من المعجبين عند الباب ، وكانت أعينهم مليئة بأيدي وألواح الممثلين المشاركين. أكبر عدد من المعجبين هم Zheng Lanlan.
ومع ذلك ، لا يمكن مقارنة معجبي جميع المتسابقين بمعجبي القاضي هان جينزي.
في لمحة ، رأى شنغ تشوكسي اللبن المخفوق الذي رآه آخر مرة ومشى.
صرخت الفتيات بحماس عندما رأوها قادمة.
"Xiaoxi Xiaoxi ، هذه المرة ، قمنا بعمل جيد في وضع الواقي من الشمس! ارتدينا واقٍ من الشمس وقبعة! تأمين مزدوج!"
"علاوة على ذلك ، جئنا هذه المرة مبكرًا جدًا وشغلنا مقعد الصف الأمامي بنجاح! بهذه الطريقة ، يمكنك رؤيتنا لأول مرة! هل أنت سعيد جدًا؟"
أنت تقرأ
تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية
Mystery / Thrillerلطالما اعتقدت أنها ابنة مزيفة لعائلة ثرية تم تأطير خطيبها وتشويه سمعته وسرقته من قبل الابنة الحقيقية. وأخيرًا صدمته سيارة ، وتوفيت في الشارع في ليلة ممطرة. لكن قبل وفاتها ، علمت أنها كانت الابنة الحقيقية لعائلة شينغ الأكثر ثراءً ، والتي كانت تبحث ع...