631
غرق قلب كريستينا على مرأى من تعبيرات جيني ، وارتعش صوتها مع نذير شؤم.
"جيني ، قل لي الحقيقة ، ماذا حدث ل Xiaoxi؟"
في مواجهة سؤالها ، حنت جيني رأسها: "الأخت ، شياوشي ، الأخت ، هي ... الوضع سيء للغاية ..."
هل صحيح أن شياوكسي تريد إنقاذ
وجه كريستينا كان أبيض مثل الورق.
"أين شياوشي؟ أريد أن أراها!"
نظرت إليها جيني بتعبير حزين ونوع من الصوت الخانق.
"الأخت الكبرى ، هل أنت متأكد من أنك تريد رؤية الأخت الكبرى شياوشي؟ بعد قراءة مأساة الأخت الكبرى شياوشي ، شعرت بالحزن الشديد وبكيت لفترة طويلة ... أخشى أن تنهار عندما تراها الآن .. . "
كلما تحدثت أكثر ،
Xiaoxi ، هي كيف بدت الإصابة؟
"على أي حال ، سارت الأمور على هذا النحو ، ولا يمكن تغيير أي شيء بعد الآن. قال الطبيب إنك بحاجة إلى الراحة وعدم التحفيز. وإلا ، فمن الأفضل أن ترتاح هنا وسأصطحبك إلى هناك عندما يهدأ مزاجك تحت."
قاطعت كريستينا مباشرة.
"لا ، خذني إليها الآن!"
أغلقت شفتيها بإحكام ، مما يدل على منحنى عنيد.
كانت جيني صامتة وتنهدت أخيرًا.
"حسنًا ، سآخذك إلى هناك."
......
لا يزال حروق كريستينا مملاً ومؤلماً ، لكنه أفضل بكثير ، ولا يوجد أي إزعاج آخر. ومع ذلك ، عندما خرجت من الباب ، كان جسدها كله مهتزًا. كانت تدعمها جيني وبالكاد سقطت على الأرض.
يبدو كجناح لكبار الشخصيات في مستشفى خاص به غرفة معيشة ومطبخ والعديد من الغرف.
على الرغم من أنه لم يكن سوى مسافة قصيرة تزيد عن عشرة أمتار من غرفتها إلى باب غرفة أخرى ، إلا أنها استغرقت عشرين دقيقة كاملة.
عندما توقفت ، شممت جيني ونظرت إليها بعيون حمراء.
"الأخت ، زياوكسي ، الأخت ... إنها في الداخل تمامًا."
عند النظر إلى الباب ، مدت كريستينا يدها المرتجفة ، لكنها لم تجرؤ على فتحه -
إنها غلطتها بالكامل!
في ذلك الوقت ، عندما رأى الانفجار ويبحث عن Xiaoxi في كل مكان ، كان مرتبكًا واندفع مباشرة في بحر النار. نتيجة لذلك ، لم يكن لدى Xiaoxi أي شيء على الإطلاق. على العكس من ذلك ، بسبب تهورها ، كان عليها أن تندفع إلى مكان خطير لإنقاذها
في ضوء النار ، نظرت إليها Xiaoxi بقلق. شعرت كريستينا بألم قلب فقط.
في الأصل ، يمكن أن يكونوا جميعًا بخير
أنت تقرأ
تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية
Mystery / Thrillerلطالما اعتقدت أنها ابنة مزيفة لعائلة ثرية تم تأطير خطيبها وتشويه سمعته وسرقته من قبل الابنة الحقيقية. وأخيرًا صدمته سيارة ، وتوفيت في الشارع في ليلة ممطرة. لكن قبل وفاتها ، علمت أنها كانت الابنة الحقيقية لعائلة شينغ الأكثر ثراءً ، والتي كانت تبحث ع...