781-790

227 14 0
                                    

781

"حسنًا."

كان شيا تشو محبطًا بعض الشيء من الخطاب.

ثم وجدت فجأة أن تعبيرات الناس في المقدمة بدت غريبة بعض الشيء.

هل هذا لأنه يتحدث دائمًا بالسوء عن الآخرين أمام Chu Xi ، مما يجعلها تشعر بالاشمئزاز؟ بعد كل شيء ، Chu Xi هي فتاة لطيفة للغاية. علاوة على ذلك ، فإن اسم Sheng Chuxi مشابه جدًا لاسمها. هنا يلعن شنغ تشوكسي. من الطبيعي أن يشعر Chu Xi بعدم الارتياح.

دعنا لا نتحدث عن الأمر.

نظرًا لأن Sheng Chu Xi لم يتمكن من العثور عليه لفترة من الوقت ، فسوف ينتهز هذه الفرصة النادرة للتواصل مع Chu Xi أكثر.

بعد التفكير لفترة ، غيّرت Xia Zhou الموضوع وقالت ، "Chu Xi ، لدي سؤال يثير فضولتي ... كيف تعرف Ji Qingzhan؟"

على الرغم من كونه سيدًا شابًا ثريًا مثل Ji Qingzhan ، إلا أنه يشترك مع Chu Xi في تناول الدجاج. لذلك ، من الطبيعي أن نتعارف عن طريق الصدفة.

لكن دائرة Ji Qingzhan مختلفة تمامًا عن Chu Xi's.

لقد أراد حقًا معرفة كيف التقيا ، وليس فقط تغيير الموضوع.

بعد كل شيء ، فقط عندما نعرف أنفسنا والعدو يمكننا كسب مائة معركة.

عند سماع الخطاب ، استدعى شنغ تشوكسي قبل ثلاث سنوات.

في ذلك الوقت ، كانت تقوم بحل مشاكل أولمبياد الرياضيات في الحديقة ، لكنها لم تستطع التفكير في الأمر. صادف أن رأيت جي تشينغ تشان يمر هنا وطلبت منها التفضل. في وقت لاحق ، قدمت Ji Qingzhan أيضًا برنامج wechat الخاص بها ، والذي ساعدها في حل العديد من المشكلات.

منذ ذلك الحين ، يبدو أن هناك رابطًا سحريًا بينهما.

في حياتها السابقة ، كانت غريبة غير مألوفة لبعضها البعض. لم تقل له كلمة حتى ماتت. في هذه الحياة ، هناك المزيد والمزيد من القيود ، والآن هناك المزيد والمزيد من العلاقات

لم يستطع Sheng Chuxi أن يبتسم على شفتيه.

"بالحديث عن ذلك ، نحن نعرف بعضنا البعض بسبب الدراسة."

سقط الصوت ، وسكت شيا تشو ، حثالة التعلم.

لقد خمّن الآلاف من الاحتمالات ، لكنه لم يعتقد أبدًا أنها ستكون واحدة.

ماذا أفعل؟

هل يكره Chu Xi افتقاره إلى التعلم وليس لديه لغة مشتركة معه في هذا الصدد؟

بعد القلق لمدة ثانيتين ، أضاءت عيون شيا تشو فجأة.

على الرغم من أنه يتعلم الحثالة ، إلا أن أخته شيا يون تتعلم جيدًا! علاوة على ذلك ، ألم يتخرج Chu Xi من جامعة Shengqiao؟ Yunyun صادف أن يكون هو نفسه! بما أن كلا من الخريجين و Xueba ، سيكون لديهم بالتأكيد لغة مشتركة!

تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن