531-540

289 15 0
                                    

531

انخفض صوت المضيف ، وأصبح الاستوديو ، الذي كان لا يزال صاخبًا حتى الآن ، هادئًا على الفور.

نظر الجميع إلى المسرح.

ظهرت شخصية يائسة.

شعر "هو" متسخ ولحية خفيفة على خده. من الواضح أنه لم يغتسل جيدًا لعدة أيام. كان يرتدي معطفا عسكريا ممزقا ، وحذاء التحرير تحت قدميه بالية ، وكشف إبهامه في جورب رمادى.

بعد التحديد الدقيق ، أدرك الجمهور أن هذا الرقم كان zhenglanlan.

مشى الرجل في منتصف العمر عبثا إلى وسط المسرح.

ثم أخذ شيئًا من جيب معطف الجيش. بعد فتح طبقات الورق الأبيض ، يوجد كومة من اليوان الصيني بالداخل. هناك منها حمراء وزرقاء وحتى دولار مجعد.

بعد العد الدقيق ، كان وجهه فضفاض بعض الشيء.

بعد إعادة تعبئة الرنمينبي ، أضعه في جيبي.

ثم أخرج سيجارة ولاعة من جيبه الآخر.

أخرج سيجارة من الداخل وصافحه لفترة طويلة قبل أن "يشعلها" في النهاية.

أخذ الرجل في منتصف العمر نفسًا متسرعًا ورفع جفنيه ونظر في المسافة. كان التعبير على وجهه مخدرًا وغير مبالٍ.

لكن في الثانية التالية ، تنساب الدموع دون سابق إنذار.

مسح كم معطفه العسكري عرضًا وحاول أن ينظر إلى أعلى محاولًا كبح دموعه.

تلك العيون المتعبة مليئة بالتقلبات والألم.

......

"يا إلهي ، صورة هذا العم في منتصف العمر مصورة جيدًا أيضًا! تمت استعادة جميع أنواع التفاصيل! إنها تستحق أن تكون Zheng Lanlan!"

"إنه لأمر محزن حقًا أن نرى ... حدث مثل هذا المشهد عند بوابة المستشفى. لابد أن أسرة الرجل في منتصف العمر مريضة؟ يجب أن يكون المال الآن هو كل مدخراته ، أو حتى الأموال المنقذة للحياة من بيعه. منزل ... ولكن الكثير من المال قد لا يكون قادرًا على إنقاذ أقاربه ، لذلك فهو بائس وعاجز للغاية ... ""

للأسف ، بيتي بجوار المستشفى. في كل مرة مررت فيها بالمستشفى ، أستطيع أن أرى مشاهد مماثلة. في بعض الأحيان يكون من الصعب حقًا على الناس أن يعيشوا. من الجيد عدم وجود مرض ولا كارثة. إذا واجهت السرطان ، حتى الأسرة الميسورة التي لديها أساس متين يمكن أن تعود إلى أيام ما قبل التحرير بين عشية وضحاها ".

"يجب أن أقول إن Zheng Lanlan قام بعمل جيد حقًا."

تنهد الجمهور وتنهد.

شعرت Zhenglanlan بالفخر.

هذا هو الدور الذي قررته بعد التفكير لفترة طويلة. الشخصيات وقصص الخلفية مليئة للغاية. هناك متسع كبير للعب ، ومن السهل أن يتردد صداها.

تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن