031
نظرًا لأن Ji Qingzhan يحمل فخذه ، فلن يتركه Li Chuxi يذهب هباءً. عندما تواجه مشاكل لا تفهمها حقًا ، يمكنك طلب المساعدة من خلال wechat.
مثل Ji Qingzhan ، الرجل الكبير الذي يتعامل مع كل شيء كل يوم ، اعتقدت أن الأمر سيستغرق وقتًا طويلاً للحصول على رد ، ولكن في كل مرة ترد Ji Qingzhan بسرعة كبيرة ، ولن تضطر إلى الانتظار أكثر من عشر دقائق على الأكثر.
كانت في الأصل موهوبة للغاية. بمساعدة معرض Ji Qing ، تحسن مستوى الألعاب الأولمبية في عطلة أيام قليلة على قدم وساق.
كان لي يوي يي يرتدي ملابسه كل يوم ، ويخرج مبكرًا ويعود في المساء.
عرفت لي تشوكسي بطبيعة الحال ما فعلته.
لكنها تظاهرت بأنها لا تعرف أو تهتم.
بسبب Li Yueyi ، انخفض معدل liaowenbai للبحث عنها. كانت سعيدة فقط بالهدوء وكرست نفسها للتحضير للمسابقة. بعد بدء المدرسة ، سأدرس بجد ولن أفوت كل تدريب تنافسي.
ومع ذلك ، هناك دائمًا أشخاص يريدون أن يكونوا حجر عثرة في طريقها إلى الأمام.
في ذلك اليوم ، خلال فترة الاستراحة ، دفنت في مشاكلها عندما بدأ صوت خشن فجأة في أذنها.
"أوه ، أليست هذه هي الابنة المزيفة لعائلة لي؟"
لم يرغب Li Chuxi في إيلاء أي اهتمام.
لكن الرجل الذي أمامه لم يكن ينوي المغادرة.
"بعض الناس يتسمون بالخداع. لقد استغلوا المكانة الذهبية للآخرين لسنوات عديدة. لقد تمتعوا بازدهار كبير في عائلة لي. والآن بعد أن عادوا ، ما زالوا يرفضون مغادرة عائلة لي. توت توت ، إنه لأمر مدهش ... "
إنه حقًا صاخب.
رفع لي تشو شي رأسه ، وبالتأكيد رأى القائد مولي.
بدا أن الأشخاص الآخرين في الفصل مشغولون ، لكن الضوء من زاوية أعينهم جاء بهدوء ليروا كيف تبدو مسرحية جيدة.
بعد المدرسة ، وجدت مولي خطأ معها عندما كانت حرة.
هناك الكثير من الأمثلة مثل اليوم.
"مولي ، هل أنت خاملة للغاية؟"
تدحرجت مولي عينيها.
"تعال ، هل تعتقد أنني مزعجة في كل مكان مثل ابنتك المزيفة؟ أنا مشغولة جدًا ، حسنًا؟ هناك بعض السيدات الشابات ينتظرن الذهاب للتسوق معي لتناول شاي بعد الظهر ... لقد أجريت العديد من أعمال الصيانة مؤخرًا ، لكن بشرتي أفضل بكثير ".
كما قال ، قام بوضع إصبعه السحلبية هكذا في إعلان العناية بالبشرة وارتد على خده في حالة سكر.
كان لي تشو شي عاجزًا عن الكلام.
هذه مولي ، من بين أمور أخرى ، النرجسية هي بالتأكيد المستوى الأعلى.
أنت تقرأ
تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية
Mystery / Thrillerلطالما اعتقدت أنها ابنة مزيفة لعائلة ثرية تم تأطير خطيبها وتشويه سمعته وسرقته من قبل الابنة الحقيقية. وأخيرًا صدمته سيارة ، وتوفيت في الشارع في ليلة ممطرة. لكن قبل وفاتها ، علمت أنها كانت الابنة الحقيقية لعائلة شينغ الأكثر ثراءً ، والتي كانت تبحث ع...