911
هناك أيضًا رائحة طيبة في السيارة ، والتي تختلف قليلاً في وقت السلم. ومع ذلك ، فإن العطر ليس هو نفسه عطر Ji Qingzhan.
قام Sheng Chu Xi بمسح الطاولة ووجد أنه كان هناك مزهرية زجاجية صغيرة عليها عدة ورود ناشئة. لا تزال البتلات الرقيقة ملطخة بقطرات ندى صافية تنبعث منها رشقات من العطر -
إنها مصدر الرائحة في السيارة.
على طول الطريق ، كان Ji Qingzhan كالمعتاد ، لكن حواجبه الجميلة وزوايا عينيه كانت ممدودة بشكل مريح ، كما ارتفع صوته الختامي قليلاً.
أصيب شنغ تشوكسي به ولم يسعه إلا أن يضحك.
"الأخ Qingzhan ، ماذا حدث؟ لماذا أنت سعيد للغاية؟"
لأن هذه هي المرة الأولى ولديك تاريخ مهم!
بالتفكير في ذلك ، لم يقل Ji Qingzhan ذلك ، لكنه قال بصوت خافت ، "لقد أردت تجربة الغرفة السرية لفترة طويلة. يحدث أنه يمكنني أن أكون معك هذه المرة."
عند سماع الخطاب ، انحنى حواجب وعينان شنغ تشوكسي بالضحك.
"قراري صحيح حقًا! اليوم ، سأستمتع مع الأخ Qingzhan!"
......
في المكان الذي ذكره شنغ تشوكسي ، كان جي تشينغ يتطلع إلى مخزن الغرفة السري ليس بعيدًا: "Xiao Xi ، دعنا نذهب."
قال شنغ تشو شي ، "انتظر ، لم يصل الناس بعد!"
تجمدت حركات Ji Qingzhan فجأة ، وطفرت في ذهنه نذير شؤم.
الناس؟ من؟
لماذا تعتقد أن الأمور خاطئة قليلاً يا يازي؟
بعد نصف ساعة ، ظهر Sheng Zhengyuan و Han Jinzhi في الأفق في نفس الوقت. انحنى شنغ Zhengyuan رأسه. كانت أذناه ورقبته حمراء. كان هان جينزي يبتسم وبدا في مزاج جيد للغاية.
أراد Sheng Chu Xi فقط تقديم Ji Qingzhan و Han Jinzhi. أومأ هان جينجي برأسها لها وجي تشينغ تشان.
"شياو شي ، السيد جي".
ثم تذكرت أن Ji Qingzhan ظهر كقاضي إعلامي في نهائيات "منزل الممثلين" ، بينما كان Han Jinzhi قاضيًا محترفًا. التقى الاثنان وراء الكواليس. وإن لم تكن مألوفة ، ولكن أيضا تعرف.
ارتعش فم جي تشينغشان وضغط بضع كلمات من أسنانه.
"تفضل."
Sheng Zhengyuan هو شقيق Xiaoxi بعد كل شيء. على الرغم من أن Han Jinzhi لا يعرف من هو Sheng Zhengyuan ، إلا أن له علاقة كبيرة به. لذا ، كن من أقارب Xiaoxi لمرافقة Xiaoxi. لا يهم ، لا يهم ، لقد
أخذ نفسًا عميقًا ونظر إلى Sheng Chuxi.
"شياو شي ، هل يمكننا الدخول الآن؟"
قال شنغ تشو شي ، "أخي Qingzhan ، لا تقلق -"
بعد ذلك ، ظهرت شخصيتان أخريان.
أنت تقرأ
تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية
Mystery / Thrillerلطالما اعتقدت أنها ابنة مزيفة لعائلة ثرية تم تأطير خطيبها وتشويه سمعته وسرقته من قبل الابنة الحقيقية. وأخيرًا صدمته سيارة ، وتوفيت في الشارع في ليلة ممطرة. لكن قبل وفاتها ، علمت أنها كانت الابنة الحقيقية لعائلة شينغ الأكثر ثراءً ، والتي كانت تبحث ع...