231-240

1.2K 47 0
                                    

231

شنغ تشوكسي غريب بعض الشيء.

"أين الأخ الأكبر؟"

نظر الإخوة إلى بعضهم البعض بتعابير غريبة.

همست شينغ تشنغيوان في أذنها ، "على الرغم من أن الجد يدعمك في تعلم القتال ، إلا أنه يشعر بالحزن الشديد لرؤيتك باللونين الأخضر والأرجواني كل يوم. لذا ، فهو يأخذها على أخيه في هذين اليومين! عليه القيام بـ 500 تمرين ضغط كل يوم ، ولا يُسمح له بتناول الطعام حتى ينتهي منه! من تركه يخفي شؤون كسوجينيوان ، لذلك أنت في مثل هذا الخطر الكبير! "

شعر شنغ تشوكسي بالذنب في الكلمات.

أسرعت إلى جانب shengjianwen ، وأمسكت بذراعه وقالت ، "جدي ، هذا ليس خطأ أخي. أخبرته ألا يخبرك! إذا كنت تريد معاقبتي ، يمكنك معاقبتي!"

"أيها الفتى السخيف ، كدت أن تفقد حياتك.

ربت Shengjianwen على يدها بحب.

بالحديث عن شنغ Zhengrui ، أصبح وجهه متيبسًا مرة أخرى.

"عندما سلم والدك عائلة شنغ إلى Zhengrui ، طلب منه رسميًا أن يحرس الأسرة. أنت أخته الوحيدة. بصفته شقيقه الأكبر ، كيف يمكن أن يعرضك للخطر؟ يجب أن أعاقبه على هذا!"

شم شنغ تشنغ تشنغ ببرود.

"هذا صحيح. كيف تجرؤ على إخفاء مثل هذا الحدث الكبير عنا! لا يمكن أن يضمن سلامتك! يجب معاقبة مثل هذا الخطأ الكبير!"

Sheng Chuxi: "لكن ..."

"Xiaoxi و Grandpa و Zhengzheng على حق. أنا حقًا يجب أن أعاقب -"

في هذا الوقت ، دخل Sheng Zhengrui إلى المطعم.

كانت هناك نظرة متعبة على وجهه. كان من الواضح أنه قد انتهى لتوه من عمليات الدفع.

"بصفتي الأخ الأكبر ، أتحمل مسؤولية حمايتك وحماية الأسرة. بالإضافة إلى ذلك ، إنها مجرد عمليات دفع. من المفترض أن تقوي جسدي. في المرة القادمة ، يمكنني أن أكون أقوى بركل الباب -" قبل أن ينتهي

، يحدق في وجهه.

"هل تريد وقتًا آخر ؟؟؟"

Sheng Zhengrui يغطي فمه ويجلس بصمت.

......

تناولت العائلة العشاء في جو سعيد.

باعتبارها الأميرة الصغيرة الوحيدة لعائلة شنغ ، تمت معاملة شنغ تشوكسي بالنجوم والقمر في كل وجبة. شعرت وانغ ون ، على وجه الخصوص ، دائمًا أنها فقدت وزنها هذه الأيام وواصلت تقديم مقاطعها. على الرغم من أن شنغ تشوكسي كان ممتلئًا ، كان عليه أن يأكل كل الطعام عندما رأى النظرة في عيون وانغ ون. كانت معدته ممتلئة دائمًا.

إن تعلم القتال يستهلك الكثير من الطاقة حقًا ، ولكن إذا أكلت مثل هذا ، يجب أن تكتسب عشرة أرطال.

تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن