791-800

231 13 0
                                    

791

في طريق العودة ، اعتقد شنغ تشوكسي أنه سيتلقى مكالمة متحمسة من عائلته ، ولكن بشكل غير متوقع ، كانت كاثلين هي التي اتصلت أولاً.

"كاثلين ، لم أرك منذ وقت طويل. كيف حالك؟"

كانت كاثلين في هاتف الفيديو متوهجة باللون الأحمر ، وكانت عيناها مليئة بالابتسامات: "شياو شي ، انظر ، ماذا آكل الآن؟"

مع ذلك ، انقلبت الكاميرا.

رأت شنغ تشوكسي وعاء خشبي به أرز على المنضدة أمامها. أمام الوعاء الخشبي الغامق ، يبدو وعاء الأرز ناصع البياض أكثر. تبدو كل حبة ممتلئة جدًا وواضحة تمامًا وبخار ، مما يجعل الناس يشعرون بالقلق.

فاجأ شنغ تشو شي.

ثم جاء رد الفعل.

"كاثلين ، هذا لا يمكن أن يكون ..."

"نعم!" أومأت كاثلين برأسها. "شياوكسي ،

على الرغم من أنها زرعت أيضًا أرز سوبر هايبرد في المختبر ، إلا أنه منتج تجريبي ثمين ولم يستخدم في صناعة الأرز.

كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها شنغ تشوكسي ثمار عمله وقد تحولت إلى طعام. لم يستطع المساعدة في التذمر بهدوء.

قالت كاثلين : "إنها تبدو جميلة جدًا ..."

: "هذا الأرز ليس حسن المظهر فحسب ، بل إنه جيد أيضًا للأكل! يمضغون ويقفزون. طعمهم جيد ، عبق وناعم ... لم أتناول مثل هذا الأرز اللذيذ من قبل !

خدشت رأسها.

"بالطبع ، نادرًا ما نأكل الأرز في الأوقات العادية. لأن الأرض هنا فقيرة ، لا يمكن زراعة الأرز. معظم طعامنا الأساسي هو عجينة الذرة ، وهو لا يكفي لتناوله. فقط في المهرجانات الهامة يمكن للأثرياء الشراء بعض الأرز القديم ، لكن الطعم ليس جيدًا مثل هذا الأرز الهجين الفائق! علاوة على ذلك ، يمكن زراعة هذا الأرز في أرضنا بكميات كبيرة ، والسعر رخيص جدًا! يقول الناس أنه في المستقبل ، يمكننا دائمًا تناول هذا الأرز الفائق أرز هجين ولن يجوع أحد بعد الآن! "

"بعد حل مشكلة الجوع ، سيكون لدى الناس في بلدنا الطاقة للقيام بأشياء أخرى ، وستظل الحياة دائمًا أفضل وأفضل. وأعتقد أنه في المستقبل ، سيتمكن المزيد والمزيد من الأطفال من تحمل نفقات الذهاب إلى المدرسة ، وسيكون هناك المزيد من الرياضيين من بلدنا على مسرح الألعاب الأولمبية الدولية ... وكل هذا يرجع إليك! Xiaoxi ، شكرًا جزيلاً لك! "

ظهرت عائلة كاثلين أيضًا في الكاميرا ، قائلة "شكرًا" باللغة الصينية القاسية.

كانت وجوههم مليئة بالشوق للحياة المستقبلية.

أصبحت عيون شنغ تشوكسي ساخنة.

هذا ما أرادت رؤيته عندما اختارت علم الأحياء ودرست Super Hybrid Rice بما يتجاوز توقعات الجميع.

تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن