الفصل 2 الفصل 2
الفصل السابق
رجوع إلى المحتويات
العودة إلى الصفحة
الفصل التالي
كان يرتدي ملابس مموهة وكان رجلاً طويلاً ورفيعاً مدبوغ اللون بأكمام مطوية حتى المرفقين لسهولة الحركة. مع حواجب سيف وعينين نجمتين ، وجسر أنف مستقيم ، ووجه صارم ، ولكن بعد دخول الباب ورؤية Song Yuan ، خفف وجهه اللامبالي كثيرًا في لحظة.
عند رؤية الرجل يدخل ، قفز سونغ يوان من البراز بحماس ، وألقى بنفسه بين ذراعيه بسعادة: "أبي ، لقد عدت!"
نظر إليه سونغ يوان بعيون متلألئة ، وابتسامة كبيرة على فمه ، وابتسامة سعيدة للغاية. إنه ليس نفس الحذر عندما كانت مع لين شو.
قبض Song Wenhua على سونغ يوان لا شعوريًا ، ثم رفع ابنه عالياً ، ثم أنزله مرة أخرى.ابتسم سونغ يوان بسعادة أكبر.
نادى سونغ يوان ، وأدرك لين شو أن الرجل الطويل الذي جاء كان أخته في هذا العالم.
عانق سونغ وينهوا سونغ يوان ورفعه عدة مرات ، وأصبح ضحك سونغ يوان أعلى وأعلى في كل مرة. نزل Song Wenhua للتو من ملعب التدريب وشعر بالتعب قليلاً ، لذلك أنزله بعد بضع مصاعد. لامست أقدام سونغ يوان الأرض ، وجلس على جانبه بسلام ، لكن عينيه كانتا لا تزالان تتألقان في سونغ وينهوا.
ليس بعيدًا عن سونغ يوان كان لين شو. نظر سونغ وينهوا من دون قصد ، وعادت عيناه إلى الصرامة ، ومشى إلى الخزانة في النهاية دون أن يحدق ، وخلع معطفه من تلقاء نفسه. ثم حرر يده لغسل المنشفة ، ودعا Xiao Song Yuan ، ومسح الأوساخ على وجهه بعناية. لم يعط لين شو نظرة واحدة.
الآن فقط سونغ يوان ركض بسرعة كبيرة مع صندوق الغداء ، لم يكن لدى لين شو الوقت لمسحه من أجله. لا يزال وجه سونغ يوان الصغير هو نفسه وجه قطة ذات ثلاثة ألوان ، واحد على اليسار والآخر على اليمين ، وهو في الحقيقة نفس اللحية على وجه القطة.
كانت حركات Song Wenhua خفيفة للغاية ، وبعد التنظيف ، عانق Song Yuan على المقعد ، وسلمه نصف كعكة على البخار ، وطلب منه الاستمرار في تناول الطعام. أخذها سونغ يوان بطاعة ، كانت عيناه لا تزالان تنظران إلى سونغ وينهوا ، كانت زوايا عينيه ملتوية ، ومن الواضح أنها سعيدة.
قام Song Wenhua بمسح البقايا من زوايا فمه من أجله ، وذهب مباشرة إلى الغرفة لتغيير الملابس ، ولم يأخذ سوى Lin Shu الذي كان يقف على الجانب كهواء.
YOU ARE READING
إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينيات
Romanceمكتملة 154 فصل كنت مهتمًا بالمقالة المقبولة مسبقًا "حياة الإمبراطور السبعينيات" ، يمكنك قراءتها! نسخ أدناه. توفيت لين شو شيان ، بطلة قتال القصر التي هزمت جميع المحظيات في الحريم ونجحت في صعود عرش الملكة الأم ، وعندما فتحت عينيها مرة أخرى ، أصبحت زو...