919 روايات رومانسية
جين | قراءة التاريخ | تسجيل الدخول | تسجيل
الصفحة الأماميةمكتبةتصنيفنص كامليبحث
الصفحة الأمامية
من خلال ولادة جديدة
الإمبراطورة الأرملة في السبعين
صفحة 88
صفحة 88
التصويت الموصى به المرجعية رواية خطأ
Lights Off Font - الخط +
محتويات الفصل السابق الفصل التالي
عندما عاد ، كان الطريق الترابي الزلق قد شدته الشمس ، وكان من السهل على لين شو أن يمشي. عندما وصلت إلى مدخل القرية ، رأيت غابة جبلية بعيدة ، وكان هناك الكثير من الناس يخرجون معًا ، وكانت سلال الخيزران خلفهم ممتلئة.
شاهد لين شو بشكل غامض من مسافة بعيدة ، كما لو أنه رأى بعض الفطر المميز والمنتجات الجبلية ، اتسعت عيناه في مفاجأة. خوفًا من ارتكاب خطأ ، توقفت وألقت نظرة فاحصة. "أخت الزوج ، ما الذي تنظر إليه؟" كان إر نيو يقود الطريق وشعر أنه لا يوجد أحد خلفه ، لذلك استدار على الفور ، وعندما رأى لين شو ، قاد سونغ يوان إلى عدم الوقوف بعيدًا ، وعاد بسرعة ليسأل لين شو. إن إرسال أخت زوجته إلى المنزل هي مهمة أوكلها إليه شقيقه ، ولا يمكنه القيام بذلك بشكل جيد. عندما رآه قادمًا ، أشار لين شو إلى السلة التي تمر أمامها وسأل ، "هل وجدت تلك البضائع الجبلية من تلك الغابة؟" رأى إير نيو أن لين شو كان غريبًا جدًا ، وشعرت بالغرابة. لقد نشأت هنا ، كيف لم أستطع حتى معرفة هذا ، لكن من الغريب أن يحدث هذا النوع من الأشياء لأشخاص آخرين ، لكن حدث للين شو ، سونغ إرنيو ليس غريباً عليه. بتعبير هادئ على وجهه ، أوضح بهدوء: "ألا يوجد جبل خلف هذه الغابة؟ إذا كنت شجاعًا بما يكفي ، يمكنك التعمق. هناك هذه الأشياء بالداخل. ولكن لا تتعمق كثيرًا ، إنه فصل الربيع. . "، تلك الوحوش في الخارج بحثًا عن الطعام." أومأ لين شو برأسه ليُظهر أنه تلقى تعليمه ، واستمر في اتباع خطى إرنيو بعد تدوين ملاحظة. يقع منزل والدة لين في نهاية القرية. أرسل إر نيو لين شو وسونغ يوان إلى الباب ، ولوح بيديه وركض بسرعة ، ولم يوافق لين شو حتى على السماح له بالذهاب لتناول مشروب. فتحت والدة لين الباب بسرعة كبيرة. عندما فتحت الباب ، رأت إرنيو تهرب على عجل. لولت شفتيها وأظهرت استياءها: "لماذا تركض؟ هل يمكنني أكله؟" ثم استدارت وواصلت يهتمون بسونغ . ذهب يوان ولين شو. ركعت والدة لين على ركبتيها وعانقت سونغ يوان: "مرحبًا ، جدتي ، جدتي تفتقدك!" بينما كانت تتحدث ، قرصت وجه سونغ يوان السمين الذي رفعه لين شو في الأشهر الستة الماضية ، "ليس سيئًا هذا صحيح ، أنت" لقد اكتسبت وزناً ، لكنك لا تفقد الوزن ، تعال بسرعة ، أيها الفتى الجيد ".
YOU ARE READING
إنتقلت الملكة الأرملة للسبعينيات
Romanceمكتملة 154 فصل كنت مهتمًا بالمقالة المقبولة مسبقًا "حياة الإمبراطور السبعينيات" ، يمكنك قراءتها! نسخ أدناه. توفيت لين شو شيان ، بطلة قتال القصر التي هزمت جميع المحظيات في الحريم ونجحت في صعود عرش الملكة الأم ، وعندما فتحت عينيها مرة أخرى ، أصبحت زو...